بعد انقلاب دول الخليج ومصر ضدها.. قطر تُجند ناصر الدويلة للدفاع عنها

أخبار محلية

ناصر الدويلة
ناصر الدويلة

تستمر قطر في حملتها المسعورة ضد دول الخليج، ومصر، بعد تصريحات أميرها راعي الإرهاب في العالم، التي تنتقذ دول الجوار، وتؤيد إيران وإسرائيل والتنظيمات الإرهابية مثل حزب الله وجماعة الإخوان وحركة حماس.

 

وتلك المرأة سلطت قطر آلة إعلامية جديدة لها في دول الخليج، وهو دفاع ناصر الدويلة المحامي الكويتي، والنائب السابق في مجلس الأمة الكويتي.

 

وقال "الدويلة" في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "اليمن العربي": "تستمر الحملة ضد قطر وتضرب الطائرات المصرية مدينة درنه التي طردت داعش منها وآواها حفتر ويزج باسم قطر في تفجيرات بريطانيا وضحت"، متابعًا: "لاتزال الكويت محافظة على اتزان سياستها الخارجية و تبذل جهدها في منع انزلاق حملة الافتراء على قطر الى حالة حرب خليجيه ظهرت بوادرها ضد الاسلام".

 

واستطرد: "حملة الصحف السعودية ضد قطر تدل على انفلات خطير في الاتزان السعودي والناس تسأل اين الحكماء في بلاد الحرمين فالامر يهز وقارالمملكه المشهود له"، موضحًا: "القصة بسيطة جدا هناك مجموعة من الكذابين افترت على قطر و اشتعلت الابواق الليبراليه السعودية تشعل الحرب ولم يسكتها احد وباقي القصة سيظهر قريبا".

 

وكتب: "اقول لأهل قطر اهل التوحيد و الرباط والعقيدة النقية استعينوا بالله واصبروا ان الارض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين فالصبر الصبر وهجوم العلمانيين في السعوديه والامارات ضد الدين اصبح خارج السيطرة وسيحرق المنطقه وهؤلاء المارقين على دين الله لو يؤول لهم الامر لهدموا الكعبه".

 

وتابع: "الدعوة للعدوان اصبحت علنية في الصحف السعوديه والاماراتيه واللي اوله كذبه آخره خسارة و من عاش بالحيله يموت بالفقر و على الباغي تدور الدوائر.. وعند اهل الخليج قول ثابت " العيله مهيب زينه " و العايل معثور و يا ماشي بدرب الزلق لا تامن الطيحه و الله يكافينا شر خلقه والحكمه اليوم كويتية".

 

وقال: "حملة الافتراء مستمرة منذ الانقلاب على الشرعية في مصر و حتى اليوم لكنها اليوم استخدمت تحالف ليبرالي خليجي مع جامية وموساد اسرائيلي و CIA.. ولا نزال نأمل بتدخل خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الامين لوقف هذا الانزلاق غير المبرر في الحملات الاعلاميه العلمانيه ضد قطر".

 

وزعم: "منع تداول كتب حسن البنا و ابو الاعلى المودودي و ابو الحسن الندوي و سيد قطب و حرقها كما حرقت الكنيسه في الاندلس القرآن لن يهزم دين الله ابدا.. محشومين محشومين يا آل ثاني تاريخكم شرف و توحيد و اخلاص للاسلام و المسلمين واجركم على الله والله يعصمكم من الناس".

 

وكشفت صحيفة "الخليج" الإماراتية، تورط دولة قطر في دعم وتمويل مرتكبي حادث المنيا الإرهابي في مصر ومانشستر في بريطانيا وقالت إن الرابط بين العملين الإرهابيين في مانسشتر البريطانية والمنيا في مصر، وجود صلة بينهما وبين عناصر تنشط في ليبيا، يتمتع قادتها بعلاقات تبعية إلى قطر وأجهزتها المالية والإعلامية والسياسية.

 

وقالت الصحيفة تتوالى الحقائق والبراهين عن علاقة قطر المفضوحة بالجماعات الإرهابية، التي روعت العالم بهجماتها الدامية، وآخر هذه الجرائم ما حدث قبل يومين في المنيا بصعيد مصر، والأسبوع الماضي في مانشستر البريطانية، والرابط بين هذين العملين الإرهابيين وجود صلة بينهما وعناصر تنشط في ليبيا، يتمتع قادتها بعلاقات تبعية إلى قطر وأجهزتها المالية والإعلامية والسياسية.

 

وتابعت الصحيفة الإماراتية، من هنا يمكن تتبع قصة خبيثة وعميقة الأغوار عن نشوء جماعات متشددة اتخذت من الإرهاب سبيلًا لتحقيق مآربها ومآرب قطر أيضًا، تأكيدًا لسياسة الغدر والخيانة التي اعتمدتها هذه الدولة ضد الجميع بلا استثناء.