"مارفيك" يضم 30 لاعبًا لمواجهة استراليا

رياضة

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

استقر الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي على القائمة الرئيسية التي تضم 30 لاعبا لمواجهة المنتخب الاسترالي في الثامن من شهر يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وضمت القائمة 30 لاعبا يأتي أسمائهم في التصنيف الآتي:


في الحراسة: ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، وليد عبدالله، وفي خط الدفاع: محمد البريك، وسعيد المولد، وعمر هوساوي، وأسامة هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، وعبدالله الحافظ، ومنصور الحربي، وعبدالله الزوري.

خط الوسط: عبدالملك الخيبري، وسلمان الفرج، وعبدالمجيد الرويلي، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وعبدالفتاح عسيري، ويحيى الشهري، وسالم الدوسري، وسلمان المؤشر.

وفي الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

واستبعد مارفيك من القائمة النهائية للمنتخب السعودي فواز القرني، حسن معاذ، ، أحمد عسيري، حسن كادش، عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، فهد المولد، عبدالعزيز الجبرين، جمال با جندوح، عبدالكريم القحطاني، عمار النجار، نايف هزازي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الاسترالي يوم الثلاثاء القادم 30 مايو موعدا لتجمع اللاعبين في الرياض، على أن تغادر البعثة عصر يوم الأربعاء 31 مايو الموافق "5 رمضان" إلى مدينة أديلايد الإسترالية على متن طائرة خاصة.