"فيديو مسرب" للجزيرة يكشف عن تعمد قطر الهجوم على السعودية والبحرين

أخبار محلية

عزمي بشارة - أرشيفية
عزمي بشارة - أرشيفية

ظهر فيديو على قناة الجزيرة لعزمى بشارة، عضو الكنيست الإسرائيلى السابق، وأحد المستشارين المقربين من أمير قطر الحالى تميم بن حمد، والمسئول عن إدارة الشبكة الإعلامية الأخوانية الممولة من قطر، وهو يطلب من المذيع علي الظفيري أن يركز هجومه على السعودية والبحرين وألا يتحدث عن الأردن، وهو ما يكشف عن تعمد قطر ممثلة في مستشار أميرها الهجوم على السعودية والبحرين.

 

وفى الفيديو، يظهر صوت المخرج وهو يقول للظفيرى "بدون الأردن.. الأردن بلا"، فيرد المذيع علي الظفيرى بقوله "إحنا ما نعرف أحنا "أون أير" ولا " أوف أير"، فرد عليه عزمى بشارة بقوله: "سمعت بدون الأردن ..لتكون انسمعت بدون الأردن"، فرد الظفيرى بقوله " لا لا.. من اللحظة ده كنا "أوف أير"، فقال عزمى بشارة "بدون الأردن أحنا سوريا بشكل خاص.. والبحرين ركزعليها كتير.. أنت قائد أنت .. "كل قصصك مع السعودية طلعها.

 

ويظهر بعد ذلك، المذيع على الظفيرى وهو يقول " والله ممتازة.. طلعتلى كل عقده.."بيض صفحة المؤسسة" واسمع كلام أخوك الصغير..والله لو قعدو 100 سنة ما قربتلهم.. بيض صفحة المؤسسة هذا أهم شئ"، فرد عليه عزمى بشارة " لا بعد إحنا هاجمناهم.. يعنى هما نص تعليقاتهم مرضية يعنى"، فعقب الظفيرى بقوله: "القانون ما بسير شى مو للجزيرة.. وهذا بسير اليوم.. يعنى الكويتيين لو أنهم ما طلبوا بثورة.. شغالين علينا.. وين التغطية.. اللى كان طول عمرنا جنبهم".

  

وفى نهاية الفيديو يظهر بشارة وهو يقول " هلا بنحكى..انو طب ليش.. ليش بدكو فجأة الجزيرة وهناك بدكمش.. يعنى هيك بتمشى الأمور..بس كيف لحد هلأ..ممتاز جدًا".