نداء إسعافي للتبرع بالدم في تعز والشرعية تضيق الخناق على المليشيا

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

وجهت بعض مستشفيات محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الجمعة نداء للمواطنين للتبرع بالدم بعد سقوط شهداء ومصابين.

وذكرت مصادر "اليمن العربي"، أن مستشفى الروضة طالب التبرع بالدم فصيلة -O بشكل إسعافي.

وكان شهيدان سقطا وتم بتر الرجل اليسرى وإصابة في اليد لاثنيين آخرين من المصورين الصحفيين جراء استهدافهم بقذيفة مدفعية من قبل المليشيا الانقلابية أثناء تغطيتهم للمعارك الدائرة في محيط محمد علي عثمان شرق المدينة بين الجيش الوطني والميليشيا.


إلى ذلك شن الجيش الوطني في اللواء 22 ميكا القطاع الأول بقيادة العقيد توفيق عبدالملك هجوما مباغتا على مواقع تمركز المليشيا الانقلابية بمربع محمد علي عثمان شرق المدينة وضيقوا الخناق عليهم في المدرسة ومعسكر التشريفات.

في الوقت ذاته أفشل أبطال اللواء 22 القطاع الثاني محاولات مستميتة لعناصر المليشيا الانقلابية في محيط مدرسة عمار بن ياسر جوار القصر الجمهوري لاستعادة بعض المباني التي فقدوها وسحب لبعض الجثث من ضمن ضحايا معركة الأمس الخميس ويشنون هجوما معاكسا على مواقع الإنقلابيين ويكبدوهم قتلى وجرحى في صفوفهم.


وفجرا دارت معارك شرسة بين قوات الجيش الوطني باللواء 17مشاه ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة الصياحي بالربيعي غرب المدينة جراء محاولة تسلل لعناصر المليشيا الانقلابية على المنطقة تحت غطاء ناري كثيف وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأبطال الجيش يتصدون بكل بسالة.