دلائل صحة تصريحات "تميم" وعدم اختراق وكالة أنباء قطر (تقرير خاص)

أخبار محلية

أمير قطر
أمير قطر

في محاولة خبيثة أقدمت دولة قطر على بث أخبار تفيد بإختراف الموقع الرسمي للدولة وكالة أنباء قطر، للهروب من تصريحات أمير قطر تميم بن حمد، والتي كشف فيها عن وجه نظامه القبيح تجاه الأمة العربية ودول الخليج وما يفعله ضد استقرار هذه الدول. .

ومن خلال ما رصده "اليمن العربي" تم إثبات صحة هذه التصريحات من خلال من البراهين، أبرزها أن ما قاله أمير قطر يتفق تماما مع تماما مع مواقف قطر على الأرض في اليمن وفلسطين وايران..

 يأتى هذا فيما تم نشر هذه التصريحات بكافة منصات الوكالة فيس وتويتر والمواقع الإخبارية العالمية بكافة توجهاتها.

الأمر الذي يثبت أيضا صحة هذ ه  التصريحات أنها ظلت لساعة ونصف على الوكالة ولم يتم نفيها وما أن تم محاصرة قطر وظهورها في موقف حرج خرج على الفور  لتزعم انها موقها الرسمي تم اختراقه.

وما يؤكد ما صدر عن أمير قطر أن  النفي لم يخرج من الديوان الأميري رغم خطورة الموقف وتعلقه بدول شقيقة .

ـ إعلاميون قطريون وإخوان هاجموا السعودية والإمارات بالفعل بنفس ما نطق به تميم خلال تصريحاته ليثبت بالفعل الاتجاه القطري التى يسير عليه الامير ورموز دولته لطعن الامة العربية.

ووصف أمير قطر الشيطان الأكبر إيران والتي عملت على تدمير الدول العربية عبر مليشياتها في العراق وسوريا واليمن بأنها دولة ذات ثقل إقليمي و”إسلامي” لا يمكن تجاهله، داعيا إلى عدم التصعيد معها .

كما أكد  أمير دولة قطر على وجود قاعدة العديد الأميركية في بلاده بأنه سبب في حماية بلاده “من أطماع بعض الدول المجاورة، مؤكدا أنها (القاعدة) الفرصة الوحيدة للولايات المتحدة لامتلاك النفوذ العسكري في المنطقة”.

لم يكتفي تميم بذلك بل أثنى على مليشيات حزب الله اللبنانية بأنها واصفا اياها بأنها حركة مقاومة في تصريحات صادمة فكيف يصف هذه المليشيات التى سعت في الأرض في فسادا وأمنعت في خراب الدول وقتل الأبرياء ..

وقال الشيخ تميم في حديث نقلته وكالة الأنباء القطرية، أن لدى قطر “تواصل مستمر مع إسرائيل”. مشيرا إلى أن “التوتر مع الولايات المتحدة لن يستمر بسبب تجاوزات الرئيس الأميركي في بلاده

وعن علاقات بلاده مع إيران، أوضح أمير قطر أن “إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله”، وأن بلاده “تحتفظ بعلاقات قوية مع الولايات المتحدة وإيران في وقت واحد”.

وأوضح في حديثه أن “ليس من المصلحة التصعيد مع إيران خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة.”.

وعقب ما أدلى به أمير قطر، وكشف عن سياسته الإجرامية مما ادى الى غضب دول الخليج، وانفجرت مواقع التواصل الإجتماعي بالهجوم على قطر وقناة الجزيرة، التي تنهش في ظهر الأمة العربية حاولة قطر الهروب من فضيحتها عبر افعتال كذبة بأن هناك اختراق لوكالة الأنباء القطرية وأن تصرحيات أمير قطر كاذبة .

تصريحات نفي اختراق الوكالة جاء على لسان  الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي مؤكدا بأن موقع وكالة الأنباء القطرية قد تم اختراقه من قبل جهة غير معروفة إلى الآن وإدلاء تصريح مغلوط لحضرة صاحب السمو بعد حضور سموه لتخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية وذلك في محاولة للهروب من فضيحة التصريحات التى أدلى بها أمير قطر وأعلن فيها ولائه لإيران وإسرائيل.. .

وأضاف  أن "ما تم نشره ليس له أي أساس من الصحة، وأن الجهات المختصة بدولة قطر ستباشر التحقيق في هذا الأمر لبيان ومحاسبة كل من قام بهذا الفعل المشين.".

وقال الشيخ عبد الرحمن بن حمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام إن موقع وكالة "قنا" مخترق، وأن "ما تم تداوله زعما أنه صادر عن سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الليلة غير صحيح.".

 

.