من هي الأمريكية اريانا جراندي التي استهدف داعش حفلها في مانشستر؟

تقارير وتحقيقات

جراندي والبغدادي
جراندي والبغدادي

جاء استهداف تنظيم داعش الإرهابي لحفل النجمة الأمريكية أريانا غراندي في مانشستر ببريطانيا والذي راح ضحيته 19 شخصًا وإصابة 50 آخرين، ليثير سؤال في غاية الأهمية "من هي المُغنية الأمريكية التي استهدف داعش حفلتها؟"، في التقرير التالي يكشف اليمن العربي عن شخصية الفتاة التي لم يتعدى عمرها الثلاثة وعشرين ربيعًا.


اريانا جراندي.. ولدت في 26 يونيو 1993، ببوكا راتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، مُغنية وكاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية - إيطالية.


كات فالنتاين

عُرفت بتأديتها لدور (كات فالنتاين) في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "المنتصر" التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون الاحتيال.


أغنية أريانا جراندي الأولى المنفردة

في مارس عام 2013، صدرت أريانا أغنيتها الأولى المنفردة "الطريق" من ألبومها الأول الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 والذي وصل الى المركز الأول في الأيتونز الأمريكي بعد 19 دقيقة من صدوره والذي تخطت مبيعاته المليون نسخة.


وفي سيبتمبر عام 2014 أصدرت أريانا ألبومها "My Everything" الذي وصل الى المركز الاول في الأيتونز الأمريكي والمركز الأول في (بيلبورد 200)،  وهو يعتبر أكثر ألبوم استماعا في سبيتوفي لأنثى، ومن أغاني هذا الألبوم "Problem" التي اعتبرت أغنية من أغاني الصيف وهي من أنجح أغاني أريانا حيث أنها باعت أكثر من 7 مليون نسخه عالميا، وأيضاً أغنية "Break Free" التي تعتبر أول أغنية راقصة تغنيها أريانا والتي باعت أكثر من 4 مليون نسخه عالميا، وأغنية "Love Me Harder" مع المغني ذا ويكند وهي أنجح أغنيه له من ناحيه المبيعات حيث أنها باعت ما يقارب مليونين نسخة عالميا. 

 

مُشاركتها مع منظمات المجتمع المدني

في العاشرة من عمرها، شاركت غراندي في "مؤسسة جنوب فلوريدا للأطفال"، وتقوم هذه المؤسسة بمساعدة مجموعة من الشباب الذين يهتمون بالغناء، وتقوم أيضاً بجمع الأموال الخيرية، الذي بلغت قيمتها أكثر من 500 ألف دولار وثم تم توزيعها للجمعيات الخيرية في عام 2007 .


وفي خريف عام 2009، استُضيفت غراندي في "منظمة برودواي الخيرية" في جنوب أفريقيا، فقد قامت غراندي بتعليمهم الموسيقى والرقص للأطفال في غوغوليثو في جنوب أفريقيا بجانب شقيقها فرانكي، كما شاركت في حملت شركة مناديل كلينيكس "الوقاية من العطاس".


التخلي عن المسيحية والترويج للإباحية

بعد تخلي أريانا عن الديانة المسيحية وتحولها لما يسمى بالكابالا اليهودية، تغيرت بشكل كامل وأصبحث من ذوي التفكير الحر الذي يعتمد على التحرر والحرية الشخصية، ويعتبر هذا المنطق من إنشاء الماسونية، فقد أصبحت أريانا من الفنانين المنضمين لهذه المنظمة السرية.

 

ومن الملاحظ أن أريانا أصبحت لها توجهات أخرى غير التي تعود عليها جمهورها، فقد أصبحت من مروجي الجنس والإباحية، ومن خلال أعمالها توضح أن مجمل أغانيها تطلب عن طريقها (المساعدة) أي مساعدة الشيطان لها، بحيث إبراز رسائل خفية في كليباتها وأغانيها كان الفحوى من ذلك برهنة أنها من محبي المسيح الدجال، هذا التغيير في شخصيتها اعتبروه مراقبون أن المغزى من ذلك كله الحصول على الشهرة والمال.