يمني يصفع "توكل كرمان" بعد هجومها على الإمارات

أخبار محلية

توكل كرمان
توكل كرمان

وجه الناشط اليمني عوض بامزعب، صفعة مؤلمة للحائزة على جائزة نوبل للسلام عام 2011، "توكل كرمان"، بعد هجومها على دولة الإمارات والقوات الاماراتية المرابطة في اليمن، وذلك بعد أن وصفتهم بأنهم  "يتصرفون كاحتلال واوصياء على اليمن".


وقال بامزعب، في تعليقه على منشور "توكل كرمان"، “لو كانت قطر محل الامارات في هذا  لما سميمتموه احتلال” , مشيراً إلى أن “المحتل ينهب الثروات ويجهل الشعب  كما فعل الشماليين بالجنوب أما الامارات فقدومهم قدوم خير وبركة من اوله” , مؤكداً بأن “الجنوبيين يعلمون ذلك جيداً”.


وحول سوء خدمة الكهرباء في العاصمة عدن , قال "عوض بامزعب"، “قطر أوقفت مشروع الكهرباء في عدن لأسباب سياسية، أنظروا كيف وصلت بهم الخسة والإستغلال”.


وأعقب على ذلك الناشط عبدالعزيز حنتوش؛ معلقاً على ذات المنشور، بالقول: “عزيزتي "توكل خرمان" أن دور الإمارات العربية المتحدة في اليمن، أكبر من دورك انتي وحزبك الإصلاحي النجس، الإمارات تبني وتدعم بكل شيء، وانتي بصفتك مواطنه يمنيه ايش قدمتي لليمن غير انك استلمتي جائزه نوبل للسلام على حساب الشعب اليمني، من مثلك لايتكلم على حريات وتحرير أرضه انتي بعتي أرضك ووطنك على حساب مصالحك الشخصيه”.