قوافل زايد تختتم معالجة ثلاثة آلاف طفل ومسن في قرى الشرقية بمصر

أخبار محلية

الشيخ زايد
الشيخ زايد

اختتمت قوافل زايد الخير مهامها الإنسانية في القرى المصرية بعلاج ثلاثة آلاف طفل ومسن في المستشفى الإماراتي المصري الميداني المتحرك في قرية القرين في محافظة الشرقية.


 

ويشرف على المستشفى، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اطباء الخير من الفريق الاماراتي المصري الطبي التطوعي بمبادرة مشتركة من زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة المسشفيات السعودية الالمانية ومركز الإمارات للتطوع بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الشباب المصرية .


 

وطبقا للوكالة فقد رفع سعادة الدكتور حسام ابوساطي وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية الشكر والتقدير الى دولة الامارات قيادة وشعبا.


 

وأكد ان الامارات سباقة في المجال الانساني على المستوى العالمي وهي رائدة في مجال مساعدة المرضى المحتاجين ..وتوجه بالشكر والعرفان لمبادرة زايد العطاء وللفريق الطبي الاماراتي المصري التطوعي على مواقفه الانسانية ومبادراته الخيرية على مستوى مصر.


 

بدوره أكد الدكتورعادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس برنامج الامارات للتطوع المجتمعي والتخصصي رئيس اطباء الامارات نجاح القوافل الطبية في محطتها الحالية بمصر بجهود كوادرها التطوعية الإماراتية والمصرية التي قدمت نموذجاً يفتخر به في العطاء والتطوع الميداني للتخفيف من معاناة المرضى المعوزين.