أثناء زيارته للرياض.. سعودي يطلب يد نجلة الرئيس الأمريكي: "جوزني بنتك يا ترامب" (فيديو)

أخبار محلية

اليمن العربي

أثناء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لعاصمة المملكة السعودية الرياض، إلتفت أنظار السعوديين حول جمال ابنته "إيفانكا"، نظرة لشدة جمالها، خاصة بعد أن أصبحث أكثر جمالًا في نظر السعوديين بارتدائها الجلباب.

سعودي يطلب يد "إيفانكا"

بدر بن فهد بن عبدالله الرويثي، مواطن سعودي، تفاعل بشده مع جمال نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لذلك استغل الزيارة وسجل فيديو ورفعه على صفحته الشخصية على "تويتر" لطلب يد نجلة "ترامب" للزواج منها.
وفي الفيديو الذي إنتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خاطب الشاب السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين على انه والده قائلًا: "أبي إطلب لي يد ابنة الرئيس الأمريكي ترامب".
الفيديو المنتشر لاقى تفاعلًا أيضًا من رواد السوشيال ميديا الذين علقوا بأرائهم عليه، سواء بقبول فكرة الشاب الذي أعلن بها عن رغبته في الزواج من ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أو رفضهم لتلك الفكرة.

نشطاء يهاجمونه: "السعوديات أفضل"

فإعتبر فهد حمدي إن السعوديات أفضل قائلًا: "انا اقول للمواطن خلك على بنت بلادك انظف واشرف منها واذا ماخذها غشمرة خل سخافتك لك"، في إشارة منه إلى ضرورة ألا ينبهر السعوديين بجمال نجلة الرئيس الأمريكي لأن السعوديات أفضل.
فيما سخر طه أحمد معتبرًا أن ذلك الشاب سيكون في عداد الأموات إذا رات زوجته ذلك الفيديو قائلًا: "الله يرحمه إن عرفت زوجته وشافت الفيديو لأنه مبين عليه يتكلم جد ادعوله بالرحمة".
فيما إعتبره أخرون إنه طالب للشهرة لأنه الفتاة متزوجة ولا يمكن أن تطلق من أجله، قائلين: "لكن البنت متزوجه وعندها طفل يعني يطلقونها ويزوجونك بها.. والا بس طالب الشهره"، وقال آخر: "بنته متزوجه والحين تخلي الشقران والحلوين ماتاخذ الا هذا بو خشم الله يخلف علي أمها إذا اخذته".