بالصور.. محافظ حضرموت يلتقي قيادة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي

أخبار محلية

اليمن العربي

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بزيارة لمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي ،حيث كان في استقباله معالي الأمين العام لهيئة لهلال الأحمر الإماراتي، الدكتور حمدان مسلم المزروعي، وعدد من أعضاء الهيئة.   


                                                                                                                     وخلال الزيارة ثمن الأخ المحافظ الأدوار الرائدة والفاعلة التي يضطلع بها الهلال الأحمر الاماراتي بمحافظة حضرموت وذلك من خلال تقديم كافة الاحتياجات والمتطلبات المختلفة في مجالات عديدة.

 

وأضاف المحافظ ابن بريك أن أواصر الأخوة والقرابة التي تجمع الشعب الإماراتي بإخوانهم في حضرموت والتي تعمقت جذورها منذ سنوات طويلة وليست وليدة اليوم .

 

كما استعرض الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمال ومهام هيئة الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت خلال المرحلة القادمة.                                                                                 

 

من جانبهم قدم الأخوة الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي، د.محمد المزروعي،  ونائب الأمين العام للهيئة لشؤون المساعدات الأخ فهد الحمادي، للأخ المحافظ شرحا مفصلا عن برامج و أعمال الهلال في اليمن عامة وفِي حضرموت خاصة ، إضافة إلى مناقشة أهم الأعمال والمنجزات التي نفذت خلال الفترة السابقة والمشاريع التي لازلت في قيد التنفيذ في عموم المحافظة .

 

بدوره قدم محافظ حضرموت الشكر والتقدير الجزيل باسم أهالي محافظة حضرموت الذين يبادلون دولة الامارات الوفاء بالوفاء والعطاء بالعطاء ، داعيا من الله العلي القدير بأن يديم على شعب الإمارات دولة وشعبا النمو والازدهار والأمن والسلام.