الأكحلي: اختيار 3 شركات من اليمن ضمن 100 شركة لرسم مستقبل الثورة الصناعية

أخبار محلية

 رأفت الأكحلي
رأفت الأكحلي

قال وزير الشباب والرياضة السابق في حكومة الكفاءات اليمنية، رأفت الأكحلي، مساء اليوم الثلاثاء، إن "هذا العام ولأول مرة يشهد شراكة ما بين المنتدى الاقتصادي العالمي ومؤسسة التمويل الدولية ذراع مجموعة البنك الدولي للقطاع الخاص".

وبين الأكحلي في منشور له عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - رصده "اليمن العربي"، أن الشراكة "تهدف إلى جمع 100 شركة ناشئة من العالم العربي، وتعمل على رسم المستقبل في إطار الثورة الصناعية الرابعة".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية باختيار ثلاثة شركات ناشئة من اليمن ضمن ال ١٠٠ شركة، يقود هذه الشركات شباب رائعين يمثلون الأمل بمستقبل أفضل لليمن".

وبحسب الأكحلي، فإن الشركات هي: منصة "أنا مهني" والتي افتخر بكوني ضمن المجلس الاستشاري لها ويقودها سعيد الفقيه Saeed Alfagieh، وموقع "عقار ماب" تحت قيادة عماد المسعودي، وشركة "موكا هنترز" أو "صائدي الموكا" بقيادة حسين أحمد Hussein Ahmed.

واختتم: "نحتاج الكثير من هؤلاء الرواد، وأتمنى أن نرى تواجد أكبر للشابات اليمنيات كذلك في مجال ريادة الأعمال. ولا بد أن نبحث عن وسائل لدعم وبناء قصص النجاح حيث لن تصلح البلد إلا بأمثال هؤلاء".