بالفيديو.. تشيلسي "المتوج" يهزم واتفورد برباعية

رياضة

تشيلسي
تشيلسي

نجح فريق تشيلسي بالفوز على ضيفه واتفورد، بأربعة أهداف لثلاثة، على ملعبه "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة المؤجلة الـ28 بين الفريقين من منافسات الدوري الإنجليزي.

أحرز جون تيري ركنية من ويليان وارتباك من مدافعي واتفورد في ابعاد الكرة وصلت بالنهايه سهلة الى جون تيري في مواجهة المرمى تماما ليضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 22.

وتعادل لواتفورد والرد السريع عن طريق المهاجم كابوي في الدقيقة 24 بعد خطأ فادح من صاحب الهدف الاول لتشيلسي جون تيري في اعادة الكرة الى حارسه وصلت ال كابوي وضعها سهلة من فوق بيجوفيتش لتسكن الشباك.

وتقدم لتشيلسي مرة أخرى اللاعب أزبيلكويتا بالهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد ركنية لعبت من ايدين ازار وارتباك جديد من لاعبي واتفورد في ابعاد الكرة وصلت لازبليكويتا على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة على يمين جوميز حارس مرمى واتفورد سكنت الشباك.

وحملت الدقيقة 48 هدف التعزيز الثالث للبلجيكي متشي باتشواي بعدما هيأها له أكي أمام المرمى ليضعها في الشباك بكل سهولة.

ونجح الهولندي يانمات في تقليص الفارق خلال الدقيقة 51، عقب عمل فردي رائع من يانمات يراوغ الدفاع ويضعها في الشباك ليعلن عن هدف تقليص الفارق.

وسجل الهدف الثالث لفريق واتفورد اللاعب أوكاكا، من تسديدة من دخل منطقة الجزاء، وأنقذ فابريجاس، من التعادل، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 89.