حسم المتأهل الثالث لدوري جميل غدًا بمواجهة الباطن ونجران

رياضة

الباطن ونجران
الباطن ونجران

يستضيف فريق الباطن نظيره نجران غدا، في إياب ملحق الصعود أو البقاء بدوري جميل للمحترفين، في مباراة قوية تجمع الطرفان لحسم ثالث المتأهلين للدوري.

وحسم الباطن في وضع قدمه في دوري جميل السعودي للمحترفين عقب فوزه في لقاء الذهاب بهدف مهاجمه البرازيلي تراباي في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

ويدخل الباطن المواجهة بأفضلية كبيرة كونه سيلعب المباراة بفرصتين هي الفوز أو التعادل بأي نتيجة وهو ما سيجعل المهمة أسهل من ضيفه.

وفي المقابل ستكون مهمة نجران صعبة للغاية كون الفريق لا يوجد به لاعبين محترفين أجانب كما هو الحال مع مضيفه الذي يمتلك الرباعي البرازيلي ويليام ألفيس وجورجي داسيلفا وجوناثان بينيتيز وتراباي الذين قدموا مستويات مميزة مع الفريق.

ولم يفقد لاعبو نجران الأمل في الصعود إذ وضحت لغة التحدي على تصاريح رئيسه ولاعبين الذين أكدو بأن الفوز ليس بالأمر المستحيل على الرغم من فارق الامكانيات ووعدوا جماهيرهم بالعودة ومعهم بطاقة التأهل إلى دوري جميل السعودي للمحترفين.

في ذات الإطار أعلن مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن، قيام رجل الأعمال سعد المشحن بشراء تذاكر لقاء الفريق مع نجران يوم الثلاثاء بإياب مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل للمحترفين، ومنحها للجماهير مجانا.