لماذا استمرار "الأنصاري" باتحاد جدة مهم لـ"العميد"؟

رياضة

فهد الأنصاري
فهد الأنصاري

أكد أحمد الدبيخي الإعلامي الرياضي، أهمية وجود الكويتي فهد الأنصاري مع اتحاد جدة الموسم القادم، لفرض نجاحه داخل صفوف الفريق الاتحادي طيلة الموسم المنصرم.


وكشف الدبيخي خلال ظهوره في برنامج "كورة"، والمذاع على فضائية "روتانا خليجية" عن سبب نجاح الأنصاري داخل صفوف الاتحاد، حيث ذكر الدبيخي أن وجود التشيلي ومدرب الفريق الاتحادي ” لويس سييرا ” في الفريق سببا في نجاحه، نظرا لتوظيفه الجيد في تشكيل الفريق.


وأكد الدبيخي على مقدرته في البروز وتقديم أفضل المستويات في أي نادٍ ينضم إليه.


في ذات الإطار أوضح الدبيخي أن الأنصاري مميز في خط المقدمة نظراً لتميزه في صناعة اللعب ونظرته البعيدة ، مضيفاً إلى أنه يستطيع تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.


بينما رأى هاني الداوود أن حضور اللاعبين الكويتيين في الملاعب السعودية مؤثر جدا على وجه العمو، وخاصة محترف نادي الاتحاد اللاعب فهد الأنصاري ، حيث ذكر هاني أن اللاعبين الكويتيين عندما ينضمون لصفوف أحد الأندية السعودية فإنهم يصنعون الفارق بمستوياتهم المميزة مع الفريق ، ممثلاً بذلك محترف الفريق الكروي الاتحادي الأول فهد الأنصاري والذي قدم مستويات مرضية للجماهير الاتحادية في الموسم الأخير.


وأكد هاني أن وجود الأنصاري في صفوف الفريق الاتحادي مهم للغاية وذلك نظير ما يقدمه مع الفريق.


يذكر أن عقد الانصاري قد انتهى قبل أيام ، وذلك بعد انضمامه في مطلع الموسم الماضي لصفوف العميد بنظام الإعارة قادماً من نادي القادسية الكويتي ، ولاتزال الجماهير الاتحادية تنتظر خبر تجديد إعارة الأنصاري مع فريقها لموسم جديد.