حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر يؤيد #المجلس_الإنتقالي_الجنوبي

أخبار محلية

عيدروس قاسم الزبيدي
عيدروس قاسم الزبيدي

أعلن حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي اذي أعلنه رئيس المجلس، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ظهر اليوم وضم في عضويته 25 من محافظي المحافظات الجنوبية والوزراء .

وبارك أقدم حزب في المنطقة ومؤسس الحركة الوطنية في الجنوب العربي وباسم كل حريص على الجنوب العربي وشعبه وقضيته للقائد الزُبيدي إعلان تعيينه لهيئة الرئاسة، كما بارك لمن اختارهم بهذه الثقة، وسأل الله لهم التوفيق والنجاح في مهامهم في هذه المرحلة الدقيقة والهامة.

وقال البيان الصادر عن حزب الرابطة: إن المهام كبيرة وخطيرة وتقتضي تضافر كل الجهود لإنجاح هذا المجلس الانتقالي ورئيسه وقياداته، وإن أهم المهام هي بناء مؤسسات السلطة في المحافظات، مدنية وعسكرية، على أسس صحيحة وتوفير الأمن والأمان والخدمات والعدل والحفاظ على حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن مهمة إستئصال الإرهاب والتعاون مع كل الجهات التي تحارب الإرهاب، فجنوبنا العربي وسطي معتدل سمح فتلك مدرسته وهذا نهجه الذي اشتهر به في العالم ولن يسمح شعبنا بأن يكون للإرهاب مكاناً على أرضه .

كما وجه حزب الرابطة تحية خاصة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور المتميز دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الأهل من دول التحالف، الذين اختلطت دماؤهم الزكية بدماء أبنائنا على تراب جنوبنا العربي.