بالفيديو.. ريال مدريد يخسر بهدفين لهدف أمام أتلتيكو.. ويتأهل لنهائي الأبطال

رياضة

فرحة لاعبو ريال مدريد
فرحة لاعبو ريال مدريد

حسم فريق ريال مدريد الإسباني تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين بمجموع المباراتين، ذهابا وإياب في نصف نهائي البطولة الأوروبية، وخسر الفريق الملكي في مباراة الإياب بخسارته أمام أتلتيكو بهدفين مقابل هدف على ملعب "فيسنتي كالديرون".

افتتح التسجيل ساؤول نيجيز الهدف الأول في الدقيقة 12 برأسية لا تصد ولا ترد من الضربة الركنية لتسكن الشباك رغم محاولة الحارس نافاس معها ، ويشعل اللقاء في البداية .

وبعدها بدقيقتين حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء لصالح اللاعب توريس، ليسددها أنطوان جريزمان بطريقة مميزة لم يتصدى لها نافاس وتسكن الشباك بسهولة ، وتزداد المباراة في الإشتعال .

وفي الدقيقية 41 قلص الضيوف الفارق بهدف جاءت بدايته من كريم بنزيمة عقب مروره من الجبهة اليسرى ويلعب عرضية يسددها كروس بقوة ترتد من أوبلاك لتجد المتمركز إيسكو ليضعها بسهولة في الشباك ويزيد من معاناة أتليتكو مدريد.

ولم يستطع كلا الفريقان إحراز أي هدف خلال شوط المباراة الثاني، حيث شهدت المباراة في نصفها الثاني حماسا قويا، لم يسفر عن ترجمة أهداف.

بهذه النتيجة يلاقي فريق ريال مدريد نظيره يوفنتوس الإيطالي الذي تأهل أمس على حساب نظيره موناكو الفرنسي، في الثالث من شهر يونيو القادم، على ملعب "كارديف" بالعاصمة الويلزية.