بن حبريش يؤكد دعم الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حث وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش رجال القبائل والمشائخ والأعيان ومختلف شرائح المجتمع إلى خلق المزيد من التعاون مع قوات النخبة بما يحافظ على الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب والعناصر التخريبية التي تحاول اقلاق سكينة المجتمع.

وأكد الوكيل بن حبريش خلال لقائه المواطنين في منطقة رأس حويرة بمديرية غيل باوزير حرص قيادة المحافظة على دعم كل الجهود التي تهدف إلى تحقيق السكينة العامة والأمن والأمان في المجتمع..شيرًا إلى أن الجميع ينظر بفخر وأعتزاز لدور أبطال قوات النخبة وجميع الوحدات الأمنية والعسكرية في تحقيق الامن والاستقرار والتصدي الحازم لكل المحاولات التي تهدف الى زعزعة الأمن وتعكير صفو السكينة والوئام في المجتمع.

بدورهم أعرب المواطنون في راس حويرة عن دعمهم ومساندتهم لكل الجهود التي تعزز الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما تفقد وكيل أول محافظة حضرموت قوات النخبة في مديرية دوعن ..مطلعاً على خطة الانتشار الأمني لها في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم وفرض هيبة الدولة وصون الحقوق العامة والخاصة.

وخلال الزيارة التقى الوكيل بن حبريش قيادة وضباط وافراد المعسكر بحضور المدير العام للمديرية أحمد بامعس والمسؤولين في المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية..معبراً عن تقديره العميق لكل الجهود المبذولة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الارهابية والخارجين عن النظام والقانون .

بدوره اشار المدير العام للمديرية إلى أن خطة الانتشار الأمني وتواجد قوات النخبة في المديرية سوف تسهم في خلق استقرار أمني واحباط أية محاولات يائسة للقوى الارهابية تستهدف اقلاق السكينة العامة للمواطنين والمجتمع.

وكان قائد معسكر قوات النخبة العقيد منير التميمي قد أعرب عن شكره لتعاون الجميع مع حفظ الأمن بوصفة مسؤولية مجتمعية وشدد على مزيد من التنسيق والتكامل بين القوات الأمنية والمجتمع.