رسميا.. تأهل بيرسبوليس الإيراني إلى دور المجموعات بأبطال آسيا

رياضة

بيرسبوليس
بيرسبوليس

حقق فريق بيرسبوليس الإيراني التأهل إلى دور المجموعات الـ16 من دوري أبطال آسيا عقب تغلبه على فريق الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وقدم صاحب الأرض والجمهور مباراة بمستوى متميز، استطا من خلالها أن يستحوذ على الملعب من خلال الكرات العرضية، وتهديد مرمى الوحدة الإماراتي، باكثر من فرصة.

سجل الهدف الاول عن طريق سووروش رافعي، في الدقيقة 17، وسرعان ماعزز الفريق الإيراني بالهدف الثاني سريعا عبر اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 20، وقلص الوحدة الإماراتي الفارق بهدف أحمد العكيري في الدقيقة 33.

وخلال الشوط الثاني هدد مهدي طارمي شباك الوحدة للمرة الثانية بهدف ثالث في الدقيقة 54، بعد ان تعادل للوحدة سبيستيان تيجالي في الدقيقة 51.

واختتم الأهداف اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 70، لينهي المباراة بهاتريك رائع أهل فريقه إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

بهذه النتيجة رفع بيرسبوليس الإيراني رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني بعد الهلال المتصدر بعد ان فشل الريان في تحقيق الفوز على الهلال السعودي من نفس المجموعة، وبقي الوحدة في المركز الأخير برصيد 4نقاط.