بالصور.. قصف حوثي عنيف يُدمر منزلاً بتعز واشتعال المعارك (تفاصيل)

أخبار محلية

اليمن العربي

تعرضت أحياء مدينة تعز عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، وسط اليمن، فجر اليوم السبت، لقصف حوثي عنيف دمر أحد منازل المواطنين، فيما اشتعلت المعارك.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن قصفاً عنيفاً تعرضت له الأحياء السكنية وسط مدينة تعز، من قبل مليشيا الحوثي  المتمركزة في أطراف المدينة التي استخدمت مدافع الهاوزر والهاون في قصفها على المدنيين.

وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصف الأحياء السكنية وسط مدينة تعز بقذائف الهاون والهاوزر من مواقع تمركزها في جبل أومان بمنطقة الحوبان.


وبحسب المصادر، فإن القصف العشوائي عنيف جدا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، فيما  الانفجارات هزت الأحياء السكنية لمدينة تعز وسط حالة ذعر شديدة بين المواطنين.


ونشر ناشطون صورة تظهر حجم الدمار في منزل أحد المواطنين نتيجة تعرضه للقصف من قبل مليشيا الحوثي التي تقصف الأحياء السكنية وسط مدينة تعز بشكل عشوائي.

وبحسب المصادر، فإن المنزل هو للمواطن محمد عمر الجبيحي في منطقة الدحي.

إلى ذلك، أفادت المصادر، بإشتعال وتيرة الاشتباكات العنيفه  في مختلف مناطق المدينة يتخللها تراشق بالسلاح الثقيل وإنفجارات عنيفة في مختلف أرجاء المدينة.

وأضافت، أن اشتباكات عنيفة دارت في المطار الدولي امتداداً لمعسكر 22 حرس حتى حديقة الصالح غرباً، و في الجبهة الشرقيه بمعسكر التشريفات وشرقاً منطقة الزنوج.


وقصف طيران التحالف بأكثر من 25 غارة على معسكر خالد، ومحيطه بـمديرية موزع.