أول تعليق من رئيس الوحدة الإماراتي على قرعة البطولة العربية

رياضة

أحمد الرميثي
أحمد الرميثي

أكد الشيخ أحمد الرميثي رئيس نادي الوحدة الإماراتي أن مجموعة فريقه، والذي يقع مع الاهلي المصري، صعبة، وسيتمكن الوحدة من الاستفادة بخبرات كبير القارة الافريقية.

 

وأشار رئيس الوحدة إن المجموعة صعبة ولكن اللعب بجوار الأهلي المصري متعة.وأشار إلى أن مصر البلد الثاني وإقامة البطولة على أرض الكنانة له مذاق مختلف موضحاً أن الشعب المصري له ترحاب خاص.

وأكد أن الوحدة لديه رغبة قوية في المنافسة على اللقب موضحاً أن الفريق الإماراتي يدرس خوض معسكراً في القاهرة.

 

وأوضح أن الأهلي كتاب مفتوح لأن الجميع يعلم نجومه ويتابعه الإعلام الإماراتي والجمهور يعرف لاعبيه مؤكداً أن البطولة واعدة وقوية ومميزة.

وأوقعت قرعة البطولة العربية النادي الأهلي في المجموعة الاولى بجوار كلا من.

 

المجموعة الأولى:

 

- الأهلي المصري.

- الوحدات الأردني.

- نصر حسين داي الجزائري.

- الوحدة الإماراتي.

 

ومن المقرر أن تقام البطولة العربية في مصر خلال الفترة من 22 إلى 5أغسطس المقبل، بمشاركة 12 ناديا عربيا من أفريقيا وآسيا، ويمثل مصر الأهلي والزمالك، فيما يمثل السعودية كل من النصر والهلال، ويمثل تونس الترجي، وفي الإمارات سيخوض الوحدة، ويمثل المغرب الفتح، فيما يمثل الأردن الفتح، والنفط العراقي، والمريخ السوداني، والعهد اللبناني، ونصر حسين داي الجزائري.

 

وسيصعد الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثاني في المجموعات الثلاثة، ومن ثم تأتي مباريات دور قبل النهائي بين الأربعة فرق، والتصفية بينهم ومن ثم المباراة النهائية والتي ستُقام يوم 6 أغسطس.