مدرب الهلال السعودي يطالب بالتعاقد مع نجم الدوري الأرجنتيني

رياضة

رامون دياز
رامون دياز

طالب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إدارة الفريق بالتعاقد مع البارجوياني، نيستور أورتيجوزا، لاعب وسط فريق سان لورينزو الأرجنتيني، لتدعيم خط المنتصف بنادي الزعيم خلال الموسم المقبل.

وأشاد دياز، في تصريحات أبرزها موقع "جول" في نسخته الأرجنتينية، بقدرات أورتيغوزا، وقال: "أتمنى أن نتمكن من جلب أورتيغوزا، هو لاعب مهم جداً ويتمتع بقدرات عالية".

وينتهي عقد اللاعب الباراغوياني البالغ من العمر 33 عاماً، مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويترقب مسؤولو سان لورينزو، قراره النهائي بخصوص تجديد عقده، أو الرحيل عن النادي.

وتطرق دياز للحديث عن الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى تدريب المنتخب الأرجنتيني الأول، مشيراً إلى أنه لم يتلقى أي اتصالات من قبل أعضاء اتحاد الكرة.

وأضاف: "كنت بالفعل قريباً من هذا المنصب، وكان ذلك قبل وصول باوزا لتدريب المنتخب الوطني".

واختتم: "في عديد المرات، كنت مرشحاً لتدريب الأرجنتين، ولكن لم تكتمل المحاولات في كل مرة، لأسباب مختلفة، وعموماً أنا سعيد للغاية بتجربتي مع الهلال".

يذكر أن دياز قاد الهلال لحسم لقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم، قبل جولتين من نهاية المسابقة، كما صعد بالفريق إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وكذا نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.