زيدان يطالب لاعبيه بالتركيز أمام أتلتيكو.. ويؤكد: "أغار من رونالدو"

رياضة

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

طالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لاعبيه بالتركيز في مباراة الغد، أمام اتلتيكو مدريد بنصف نهائي دروي أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وصرح مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحافي الأثنين:"يجب أن نفكر فقط في لقاء الذهاب وليس في مواجهة كالديرون , مباراة صعبة بكل تأكيد ونعلم مدى أهميتها , يجب أن نستغل الجماهير والملعب".

وأضاف:"أتلتيكو مدريد كذلك لن يفكر في الماضي, هو لا يرغب في الانتقام بل في التأهل للنهائي, لا نفكر في اللعب بنقص عددي لنا أو للمنافس على الرغم ما حدث أمام برشلونة وبايرن ميونيخ".

وتابع المدرب الفرنسي:" عنف كاسيميرو؟ اذا حصل على بطاقة صفراء في الدقائق العشرة الأولى ربما قد يتغير, هو يعرف كيف يتفادى ذلك وبالفعل يقوم بالمطلوب منه بالشكل الأمثل".

وعن مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل صرح زيدان:" لن أجيب على هذا السؤال , لا أهتم سوى بلقاء أتلتيكو مدريد , حتى لقاء السبت ضد غرناطة لا يهمني".

وقال عن اصابة لاعبيه:" فاران بحالة جيدة بينما بيبي يحتاج إلى بعض الوقت للتعافي , من الجيد ان تستعيد لاعبيك قبل المرحلة الأخيرة من الموسم".

وتحدث زيدان عن تشكيلة مواجهة سيميوني:" خاميس ؟ ربما يلعب بالغد , لا يمكنني أن أقول تشكيلتي الأساسية الآن ".

وأعرب زيدان عن ندمه بقوله:" للأسف لم تتح لي فرصة اللعب بجانب كريستيانو رونالدو , هو اللاعب الذي يمتلك احصائيات مذهلة , كنت محظوظًا باللعب بجانب رونالدو البرازيلي, أشعر بالغيرة لكوني لم أكن أسجل أهدافًا مثلهما".

وختم تصريحاته عن مارسيلو:"يقدم أفضل مستوياته مع الفريق في الوقت الحالي , هو يفكر في الحاضر فقط وليس في الماضي ودائما يفكر في التطور , ما يقوم به يبرهن بأنه لاعب رائع وكبير".