تدشين توزيع 600 حقيبة مدرسية وتكريم 35 معلما ومعلمة بشبوة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتفل مكتب التربية والتعليم بمديرية عين بمحافظة شبوة بتدشين عملية توزيع 600 حقيبة مدرسية على طلاب مدارس التعليم الاساسي بالمديرية والمقدمة من منظمة اليونيسيف ،وكذا تكريم 35 معلما ومعلمة في اربعين مدرسة للتعليم العام بالمديرية وقدامى التربويين والاداريين فيها .

واشاد مدير مكتب التربية بالمديرية صالح زبين باهمية الاحتفاء بالمناسبة والتي تاتي بعد مرور اكثر من عام على تحرير المديرية من فلول مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية..مشيراً الى ان الاحتفال يمثل في الاساس اعترافا برد الجميل لهذه الكوكبة من المعلمين الافذاذ الذين اشعلوا مصابيح السنين من اعمارهم لانارة دروب العلم والمعرفة للاجيال القادرة على بناء حاضر ومستقبل الامة.

وعبر عن شكره لمنظمة اليونسيف لدعمها طلاب المديرية بهذه الدفعة من الحقائب ..مطالباً بمواصلة الدعم للقطاع التعليمي بالمديرية حتى يتمكن من النهوض برسالته التربوية والتعليمية على اكمل وجه.

وفي الحفل قدمت مجاميع من زهرات مدارس عين واشبالها العديد من الأناشيد، كما القيت عدداً من القصائد الشعرية التي تغنت بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على العناصر الانقلابية في مختلف الجبهات .

عقب ذلك تم تسليم الشهادات والجوائز التشجيعية على الرواد والمبرزين من المعلمين والمعلمات بالمديرية.