ما الذي تسبّب بطلاق روبي؟

ثقافة وفن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إرتبط اسم الفنانة روبي أخيراً بالعديد من المشاكل والخلافات على خلفية تصويرها مسلسلها الجديد "رمضان كريم" الذي يخرجه زوجها المخرج سامح عبد العزيز، واتُهمت بأنها تعدّت على عاملة الملابس الخاصّة بالعمل لشعورها بالغيرة، كما اتُهمت مرات أخرى بالتأخر عن مواعيد التصوير، مما عطل العمل أكثر من مرة.
 
ولكن يبدو أن هذه الحالة التي تعيشها روبي أتت بعدما أعلن سامح عبد العزيز وقوع الطلاق بالفعل بينهما خاصةً أنها كانت قد رفعت قضيّة خلع قبل أشهر، إلا أنه أصرّ حينها على الصلح لتتراجع عن القضيّة. ولكنه أثناء تصوير المسلسل قرّر الانفصال مرّة أخرى بسبب غيرتها الشديدة وهو ما جعلها تتخبّط نفسياً حتى إنها باتت تأتي متأخرة عن مواعيد التصوير، لذلك قرّر سامح أن يستبعدها من بعض المشاهد وذلك لتأخرها أكثر من ثلاث ساعات.
 
في سياق منفصل، روبي مهدّدة بعدما حرّرت عاملة الملابس محضر ضرب ضدّها، كما حرّر السبكي منتج المسلسل شكوى في نقابة المهن التمثيلية بسبب الخسائر الفادحة التي يتعرّض لها يومياً جراء المشاكل التي تنتج عن تأخرها.
 
وكانت روبي قد أعلنت زواجها بسامح عبد العزيز قبل عامين حيث تم الزواج في سرّية تامة قبل أن ينفصل عن زوجته وأم أبنائه. وبعدها سافرت روبي إلى الولايات المتحدة الأميركية لتضع طفلتها التي أطلقت عليها اسم طيبة، قبل أن تعود لتدبّ المشاكل الزوجية بينهما. وقد غابت عن العديد من الأعمال و اعتذرت عن أغلب الترشيحات التي عُرضت عليها خلال السنوات الماضية لتتعاقد على "رمضان كريم" الذي يقوم بإخراجه زوجها سامح عبد العزيز.