خالد عيسى يكشف أسباب تراجع مستوى العين الإماراتي.. و"كواليس" مباراة أصفهان

رياضة

خالد عيسى
خالد عيسى

أكد خالد عيسى حارس مرمى فريق العين الإماراتي، أن حصوله على لقب أفضل لاعب خلال مباراة الفريق أمس ، أمام ذوب اهن أصفهان الإيراني شرف كبير له.

وقال عيسى في تصريحات صحفية له اليوم : "جائزة أفضل لاعب شرف كبير بالنسبة لي وذلك لأنني أنتسب لأحد أفضل أندية القارة المدجج بكوكبة من نجوم كرة القدم".

وأشاد بزملائه في الفريق الذين كان لهم يد في حصوله على هذا اللقب، قائلا : "لقب رجل المباراة ما كان ليتحقق لولا جهود زملائي بالفريق والجهاز الفني والإداري ومدرب حراس المرمى".

وتحدث عيسى عن تأهل الفريق لمرحلة المجموعات عقب الفوز بثلاثية على اصفهان :"تأهل العين عن مرحلة المجموعات أمر طبيعي، حيث اعتدنا خلال النسخ الثلاث الماضية على عبور مرحلة المجموعات".

واضاف : "العين مختلف خصوصاً عندما يرتبط الأمر بتمثيل الدولة، يظهر دائماً معدنه الحقيقي لتشريف الكرة الإماراتية".

وكشف عيسى عن سبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة السابقة قبل مباراة أصفهان، حيث قال : "في الفترة الماضية حدث هبوط في أداء الفريق بالكامل وهذا أمر طبيعي يمكن أن يتعرض له أي لاعب في العالم".

وتابع : "علينا الاجتهاد في التمارين لنعود إلى وضعنا الطبيعي ونعتبر مباراة ذوب آهن عودة للواجهة مجدداً وبداية جيدة لما تبقى من الموس".

ويتصدر العين المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط من خمس مباريات وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي السعودي ونقطتين عن زوب آهان لكنه حسم التأهل في ظل اصطدام صاحبي المركزين الثاني والثالث معا في الجولة الأخيرة. ويتذيل بونيودكور الأوزبكي المجموعة بثلاث نقاط ولا يملك أي فرصة في تغيير مركزه.