محافظ شبوة يطلع على سير العمل في مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة

أخبار محلية

 أحمد حامد لملس
أحمد حامد لملس

اطلع محافظ شبوة، أحمد حامد لملس، اليوم، على سير العمل وأوضاع ونشاط مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في مختلف الجوانب وعلى الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على مختلف ممتلكاته وتجهيزاته من عمليات السلب والنهب التي تعرضت لها عدد من وحدات الجهاز اﻹداري للدولة العاملة في المحافظة خلال فترة الحرب التي شنتها المليشيا اﻹنقلابية على المحافظة.

واستمع المحافظ إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي يعاني منها المكتب وأحتياجاته ومتطلباته العملية..مشيداً بالدور والجهود التي بذلتها وتبذلها قيادة المكتب وطاقمه من أجل القيام بالمهام والواجبات العملية المناطة به رغم صعوبة الظروف واﻷوضاع التي تمر بها البلاد حاليا..مشددا على ضرورة مواصلة تلك الجهود وتعزيز العمل الرقابي على اﻹنضباط الوظيفي في وحدات الجهاز اﻹداري للدولة لدفعها نحو تفعيل وتحسين عملها اﻹداري واﻹرتقاء به نحو اﻷفضل.

وأكد المحافظ على ضرورة إيلاء اهتمام كبير لعملية التدريب والتأهيل لكادر الخدمة المدنية وبما يمكنه من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة وتحسين العمل اﻹداري بالمحافظة..مبديا استعداد قيادة المحافظة لدعم ومساعدة المكتب في هذا الاتجاه بحسب اﻹمكانيات المتاحة.

وأكدت قيادة مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة إستعدادها الكامل لبذل قصارى جهودها من أجل تمكين المكتب من القيام بدوره وواجبه في خدمة العمل اﻹداري بالمحافظة بالصورة المرجوة.

شارك في هذه الزيارة الوكيل المساعد للمحافظة سالم عبدالله اﻷحمدي وقائد محور عتق واللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومستشار المحافظة طالب محمد مهدي وعدد من المختصين.