حقيقة رحيل فهد الانصاري عن اتحاد جدة إلى فريق خليجي

رياضة

فهد الأنصاري
فهد الأنصاري

كشف الكويتي لاعب وسط اتحاد جدة، عن حقيقة تلقيه عدة عروض خليجية، لضمه خلال الموسم المقبل، ورحيله عن العميد نهاية الموسم ، الذي يتبقى فيه سوى مبارتين.

وهنأ الأنصاري في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس جماهير العميد عقب الفوز الساحق ضد الاتفاق : " الحمد لله على الفوز الساحق للعميد أمام الاتفاق ،قدمنا مباراة جميلة وكبيرة وحصدنا ثلاث نقاط ثمينة في منافستنا على المركز الثاني،ونبارك لجماهيرنا الثلاث نقاط ".

أضاف : " العروض المقدمة لي ؟ أنا لاعب في الاتحاد الآن ،وليس هناك شيء جديد ،وجلست مع الإدارة الاتحادية والله يكتب اللي فيه خير ،وسأفكر في العروض بعد نهاية الموسم ،وتركيزي الحالي في المباراتين المتبقيتين".

وعلق سقراط على تغريدة والده إبراهيم الأنصاري عبر حسابه الشخصي "تويتر" : "الله يوفق الجميع للخير وأنت تريد وهو يريد والله يفعل ما يريد"، بقوله : " لا علاقة لتغريدة والدي بمستقبلي ،وقصد بها شيء آخر والبعض فسرها بشكل مختلف عن سياقها الصحيح".

يذكر ان الاتحاد حقق فوزا عريضا أمام مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف لهدف في الدمام بالجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، حاسما المركز الثاني في ترتيب الدوري.