الجيش يلقي القبض على قائد خلية تعمل لصالح الانقلابين في تعز

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

تمكنت قوات اللواء 35 مدرع من إلقاء القبض على أحد أهم عناصر  خلية تعمل لصالح مليشيات الحوثي  والمخلوع الانقلابية بالنشمة مديرية المعافر صباح يوم امس الخميس.
 
وقال الرائد رائد الحاج نائب ركن استخبارات اللواء 35 ل إعلام اللواء 35 مدرع أننا وبعد تلقي بلاغ عن وجود خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية قمنا بالتحري والتأكد من البلاغ تم إلقاء القبض على المدعو وائل محمود محمد سلمان البومبة أحد عناصر الخلية.

وأضاف الحاج أن المدعو وائل محمود البومبة يعمل تاجر سلاح بالنشمة بالإضافة إلى انه يشكل مع أخيه فيدل محمود البومبة كخلية استطلاع لصالح مليشيات الانقلاب في جبال السواء والعمل على تسهيل تسلل المليشيات إليها ومنها إلى الحجرية.

وأشار الحاج إلي أن المدعو وائل البومبة واخوه فيدل البومبة  تربطهم علاقة وطيدة بالمدعو عصام نعمان سلمان البومبة احد القيادات الميدانية المتحوثة في أكثر من جبهة والمتواجد حاليا في جبهة الكدحة.

وأكد الحاج أن عملية ملاحقة العنصر الآخر في الخلية المدعو فيدل البومبة ما تزال جارية وان شاء الله خلال الساعات القادمة يتم إلقاء القبض عليه وأما بخصوص القيادي المتحوث عصام البومبة فالابطال في جبهة الكدحة سيتكفلون به.
 
ودعا الحاج الإخوة المواطنين في مديريات الحجرية وتعز عموما بالإبلاغ عن أي شخص يشتبهون به لقيادة الجيش الوطني أو إلى أقرب مركز شرطة في مناطقهم منوها إلى أن الامن مسؤولية الجميع وان العدو يترصب بنا ويعمل على زراعة خلايا تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار بالمناطق المحررة.