ماذا قال ناطق الجوف بشأن الشهداء السعوديين في مأرب؟

أخبار محلية

عبدالله الأشرف
عبدالله الأشرف

قال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية في محافظة الجوف، شمال اليمن، عبدالله الأشرف، اليوم الأربعاء، : "نتألم عندما نفارق شهيد من إخواننا ونتألم أكثر عندما يستشهد احد اشقاءنا الذين جاؤوا لمساندتنا وخوض معركتنا",


وأضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ببالغ الأسى نقول احسن الله عزاءهم وتقبل الله الشهداء وتعظيم سلام لأرواحهم الطاهرة".


وأمس استشهد 12 عسكرياً سعودياً إثر سقوط طائرة عمودية سعودية تعمل في إطار التحالف العربي، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب في اليمن. 


وقالت قيادة التحالف العربي في بيان أمس: «أن طائرة عمودية من نوع بلاك هوك تابعة للقوات المسلحة السعودية سقطت في أثناء تأدية مهامها العملياتية في مأرب.


ونتج عن الحادث استشهاد أربعة ضباط وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية»، مشيرة إلى أنه يجري التحقيق في أسباب الحادث.


وفي موضوع آخر، قال عبدالله الأشرف: "في خضم الموجه الانقلابيه التي تموج باليمن يفترض وفي هذه الحاله الإستثنائية ان يكون المعلم والمهندس ، والمدير والوزير ، والشيخ والقاضي وكل اليمنيين بتخصصاتهم ومناصبهم متواجدون في الجبهات او بالقرب منها حتى يتم تحرير هذا الوطن".