"بن دغر" يقدم التعازي في شهداء الطائرة السعودية التي سقطت في مأرب

أخبار محلية

بن دغر
بن دغر

عبر رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، عن حزنه الشديد جراء الحادث المؤلم لسقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ما اسفر عن استشهاد اربعة ضباط وثمانية جنود من الابطال السعوديين.

وتقدم رئيس الوزراء باسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، بصادق العزاء وعميق المواساة، الى ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق وعائلات الشهداء الابطال في هذا الحادث المؤلم والفاجعة الكبيرة.. منوها بما اجترحوه من بطولات وهم يشاركون في عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، باذلين ارواحهم في موقف عروبي اصيل ولن ينسى استجابة لنداء اشقائهم اليمنيين لمساعدتهم في استعادة دولتهم من الانقلاب الوحشي واجندته الطائفية الهادفة الى زعزعة أمن واستقرار اليمن ودول الخليج العربي والمنطقة.

وأكد الدكتور بن دغر، ان ما يقدمه الاشقاء في المملكة العربية السعودية قائدة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن من تضحيات جسيمة، ستخلد في ذاكرة الاجيال اليمنية المتعاقبة التي لن تنسى وستظل تحمل بكثير من التقدير والامتنان والعرفان هذه المواقف، وستبادل جيرانها واشقائها الوفاء بالوفاء وستكون حصنا منيعا مصدرا لامنهم واستقرارهم لا كما ارادتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ومشروعها الايراني التخريبي.

وأشار الى ان الشهداء الابطال من دول التحالف العربي ورفاقهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يجسدون رمزا وعنوانا بارزا للتضحية والفداء من أجل وحدة الأمة العربية وتماسكها وصمودها في وجه الأطماع التي تستهدفها، وستظل ذكراهم العطرة خالدة كأبطال سطروا بدمائهم تاريخاً مشرفاً في مرحلة فارقة وحرجة في حاضر ومستقبل الأمة العربية.

وأكد رئيس الوزراء ان الغاية والهدف الذي من اجله وقدم هؤلاء الشهداء الابرار من ابطال وصقور الجو السعودي ومن سبقهم، ارواحهم في سبيلها بات الوصول اليها قريبا جدا، وسيكون الانتصار الكبير والوشيك على المليشيا الانقلابية وتخليص اليمن والمنطقة من شرورها واجندتها المشبوهة هي عنوان الوفاء والتقدير لارواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة.

وأعرب رئيس الوزراء عن خالص التعازي وصادق المواساة للاشقاء في السعودية ملكا وحكومة وشعبا ولعائلات الشهداء الابطال وللقوات المسلحة السعودية، في هذه الفاجعة الاليمة .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا.