بالفيديو.. ريال مدريد يستفيد من خبرات الدولي المصري "نور الدين"

رياضة

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

قدم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ، محاضرة للاعبي أكاديمية ريال مدريد مصر، بعد أن وجهت له الدعوة بالقدوم إليها، لشرح قوانين اللعبة، ووصولا بآخر الأوضاع والتعديلات التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فيما يخص لجنة التحكيم.

وخلال المحاضرة، عمل نور الدين على استخدام مقاطع فيديو مصورة لشرحها ببساطة ويسر للاعبي الأكاديمية، تضمنت بعض المشاهد التحكيمية من مختلف الدوريات المحلية والأوروبية، ثم بعض الاسئلة التي طرحت آخر المحاضرة من قبل لاعبي الاكاديمية.

وأكد عطية السيد المدير الفني للأكاديمية، أن لقاء نور الدين بلاعبي المنظمة، هو جزء من الخطة المطروحة، لتطوير اللاعبين في شتى نواحي اللعبة.

وعبر الدولي إبراهي نور الدين عن سعادته بعد استضافة أكاديمية ريال مدريد له، مؤكدا أن هذه الاستضافة تعد سابقة في الكرة المصرية.

وتابع : "تمتلك اكاديميةً ريال مدريد اداره محترفه على اعلى مستوى تطمح بالارتقاء بمستوى اللاعبين من جميع جوانب اللعبه كما ان هذا الاحتكاك بين اللاعبين والحكم يساهم بالارتقاء بالمستوى التعليمي والسلوكي للاعبين تجاه الحكام وعلى جميع الانديه والأكاديميات ان تحذو حذو ريال مدريد في الاستثمار في تعليم البراعم والناشئين".

وأكد علي كاشا نائب المدير الفني على اللاعبين بضرورة احترام الحكام حتى و لو أخطأوا نفس احترامهم للمدرب في الملعب و المدرس في المدرسة.