وزير النقل يطلع على نشاط مكتب النقل البري بعدن

أخبار محلية

 مراد الحالمي
مراد الحالمي

اطلع وزير النقل مراد الحالمي اليوم على سير العمل بمكتبي فرع الهيئة العامة للنقل البري وفرع الهيئة بالعاصمة عدن على نشاطهما والانجازات التي حققها خلال الفترة الماضية سيما فيما يتعلق باعادة تنظيم فرزات نقل الركاب و عمل فرزات النقل الثقيل وعملية تحصيل الموارد المالية .


واستمع الوزير الى الهموم والقضايا التي تواجه عمل مكتبي الهيئة العامة للنقل البري وفرع الهيئة والصعوبات التي تعيق نشاطهما..مشيداً بمستوى تحسن سير الاداء فيه .


وقال في تصريح لوسائل الاعلام" ان زيارته اليوم تاتي بهدف تفعيل نشاط الهيئة العامة للنقل البري وفروعها في المحافظات"..مؤكدا ان من أولويات اجندة وزارته تفعيل حركة النقل البري والبحري والجوي ابتداءاً من المحافظات المحررة الواقعة تحت سلطة الحكومة الشرعية وذلك بغية استعادة تنظيم وتفعيل حركة النقل في الموانئ والمطارات وفي المقدمة موانئ ومطار عدن الدولي وكذلك فيما يتعلق بترتيب اوضاع النقل البري في المنافذ الحدودية وفي المحافظات.


ووجه الوزير الحالمي الجهات المختصة باهمية الانضباط بالاسعار المحددة في اجور شاحنات النقل الثقيل العاملة في موانئ عدن خاصة مع وجود وتوفر مواد الوقود من الديزل وذلك لمافيه المصلحة العامة.