اجتماع في مديرية وادي العين وحوره لمناقشة اتجاهات العمل للفترة القادمة بالمديرية

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناقش اجتماع مشترك برئاسة مدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم صالح باوزير لمناقشة آلية العمل القادمة وكيفية تجاوز الإخفاقات التي رافقت تنفيذ خطط وبرامج المجلس المحلي وعمل المكاتب التنفيذية في الفترة الماضية.

وأعرب مدير عام المديرية عن تطلعه في أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التعاون والتكامل من قبل كافة أبناء المديرية كل من موقع عمله والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق تطلعات كافة أفراد المجتمع.

وأبدى أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي استعدادهم لمضاعفة جهودهم للعمل بوتيرة عالية لتلبية احتياجات سكان المديرية من الخدمات الرئيسية والمشاريع التنموية والمساهمة بفعالية لتعزيز الأمن والاستقرار باعتباره حجر الأساس.

من جهة أخرى اطلع مدير عام مديرية وادي العين وحوره على الترتيبات الجارية لتجهيز المولدات الإضافية الجديدة بالمحطة التحويلية في منطقة بدرة بقدرة 8 ميجاوات الجديدة لتضاف إلى المولدات العاملة البالغ قدرتها 12 ميجاوات .

واستمع المدير العام ومعه الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي و مدير الأمن بالمديرية وعدد من المسئولين بالمديرية إلى شرح وافٍ من قبل المهندسين والفنيين بالمحطة على الأعمال الجارية حاليا وأبرز الصعوبات التي تواجههم لتشغيل هذه المحطة بكامل قدرتها والمتمثلة في ضرورة زيادة كمية مادة الديزل .