الجسمي يكشف معايير مدرب المنتخب الإماراتي القادم

رياضة

حسن الجسمي
حسن الجسمي

كشف حسن الجسمي، المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، أن البحث عن مدير فني للمنتخب الإماراتي مازال مستر، مستبعدا فكرة المدرب المحلي.

وأكد الجسمي خلال تصريحات تلفزيونية على قناة "أبو ظبي" الرياضية، أن فكرة الاستاعنة بمدرب محلي ثم أجنبي خلال الفترة القادمة امر مرفوض، قائلا : " فكرة الاستعانة لمدرب محلي لإكمال الباقي من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ثم التفاوض مع مدرب أجنبي، أمر مستبعد تمامًا وغير مطروح على طاولة مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي".

واشار إلى أن اتحاد الكرة كان لديه اجتماع السبت الماضي لمناقشة ملف المدرب الأجنبي، وتم تأجيله ليوم الأربعاء المقبل، لإعطاء مزيد من الوقت لطرح اكبر عدد من الملفات المطروحة لمنصب المدير الفني للابيض.
ونفى عن التفوض مع الأرجنتيني كالديرون، المدير الفني لفريق الوص الإماراتي، قائلا : "لم يكن كالديرون ضمن الأسماء المطروحة من البداية، وكل ما يتردد إعلاميا اجتهادات صحافية، واجتماع الأربعاء لاتخاذ القرار المناسب".

وحدد الجسمي عدة معايير لاختيار المدرب الأجنبي، بحيث بكون لديه سيرة ذاتية قوية، بالإضافة إلى كونه درب في كأس العالم، مع إنجازاته السابقه، بجانب أن يكون البحث بشكل دقيق.

ويبحث الاتحاد الإماراتي عن مدير فني جديد للأبيض، بعد استقالة مهدي علي، المدير الفني السابق للفريق.