نيمار المدير الفني.. والفوز على يوفنتوس بتعويذة "الريمونتادا"

رياضة

نيمار
نيمار

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، على الذين هاجمو الفريق بعد تغلب يوفنتوس الإيطالي عليهم بثلاثية نظيفة، خلال مباراة الذهاب من دور ربع النهائي بدوري أبطال، مؤكدا عودة الفريق في موقعة الكامب نو.
وامتلك نيمار موهبة التدريب، موضحا علامات الطريق التي ستؤدي إلى فوز الكتالوني برباعية نظيفة، والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.
ورأى النجم البرازيلي أنه في حالة استغلال الفرص التي ستتاح لفريقه أمام يوفنتوس واللعب بشكل مثالي سيجعل الريمونتادا ممكنة من جديد.
كما يؤمن نيمار بإمكانيات زملائه بالفريق، وتحقيق الفوز بالإرادة على ملعب "كامب نو"، موضحا أنه ليس لديه شيء ليخسرة بالتضحية في تلك المباراة.
وذكر نيمار موقعة باريس سان جيرمان التاريخية والتي انتهت بنتيجة 6 – 1 في مباراة العودة بعد الهزيمة 4 – 0 في لقاء الذهاب يؤمن أن البرسا يمكنه فعلها من جديد أمام يوفنتوس، كاشفا أن الفريق الكتالوني سيفعلها مجددا، بالرغم علمه بقوة الدفاع الإيطالي.
وتابع نيمار ترديد الحكمة التي قالها قبل مواجهة الفريق الفرنسي : " إذا كان لدينا فرصة 1% ولديهم 99% فالثقة قادرة على قلب المعادلة".
ويحتاج برشلونة إلى الفوز بنتيجة 4-0 على يوفنتوس للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويمكن بطريقة اخرى وهي الوصول لربات الحظ بعد تحقيق نتيجة 3-0.