ما السر وراء وصول بعثة الإمارات للكرة الشاطئية مبكرا لجزيرة الباهاماس؟

رياضة

الإمارات للشاطئية
الإمارات للشاطئية

غادرت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية إلى جزر الباهاماس، حيث وصلت بعد 26 ساعة من الطيران، وذلك للمشاركة كأس العالم للشاطئية 2017 ، والمقامة هناك بدياة من 27 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الأبيض للشاطئية معسكر مغلق، للتأقلم على اجواء البطولة، وطبيعة المناخ، من خلال خوض عدة مباريات ودية قبل بدء البطولة.

وقال محمد المازمي مدرب المنتخب: "تمثل مشاركة الأبيض في مونديال العالم للمرة الخامسة إنجازا مهما خاصة وأن بعض اللاعبين في التشكيلة خاضوا نهائيات كأس العالم سابقا، ما يمثل عامل خبرة ودعم مهم لبقية اللاعبين".

وأوضح المازمي سر الوصول المبكر للبعثة: "وصلنا الباهاماس في وقت مناسب مبكرا، حيث وصلت قبلنا بعض المنتخبات المشاركة في المونديال، وتم الترتيب مسبقاً مع بعضها لخوض تجارب ودية كمنتخبات الباهاماس المستضيف وإيطاليا وسويسرا، ونعمل حاليا بمساعدة الجهازين الفني والإداري على رفع حالة التركيز للاعبين، وإجراء المتابعات الطبية لهم بشكل يوم".

وكانت القرعة قد أوقعت أبيض الشواطئ على رأس المجموعة الثالثة، والتي ضمت الباراجواي، والبرتغال، وبنما ويتأهل للدور الثاني من المونديال صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة.