قائد قوات الأمن الخاصة يتفقد المعسكرات في أبين

أخبار محلية

اليمن العربي

تفقد قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن - لحج - أبين - الضالع، اللواء ركن فضل باعش، اليوم، أوضاع معسكر قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين جنوب اليمن.


وأطلع اللواء باعش يرافقه مدير أمن أبين العميد عبدالله الفضلي وقائد قوات الأمن الخاصة في أبين، العميد الركن سليم المحثوثي، وقائد الحزام الأمني في زنجبار محمد العوبان، أطلع على الجاهزية القتالية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة وانهم على أهبة الاستعداد لتنفيذ مهامهم لخدمة الوطن والمواطن ولفرض الأمن والاستقرار في المحافظة والتعامل مع اية جهات خارجه عن النظام والقانون تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.


وخلال الزيارة، حث اللواء باعش ضباط وصف ضباط وجنود القوات الخاصة إلى التآزر والتلاحم فيما بينهم .. مذكراً أياهم بأنهم أحدى اهم مؤسسات الدولة الامنية المناط إليها مكافحة الأرهاب والتطرف والجماعات والتنظيمات الارهابية وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.


كما زار قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن فضل باعش مبنى ادارة امن المحافظة واطلع على الجهود المبذولة من قبل قيادة الأمن في المحافظة واشاد بغرفة العمليات لإدارة الأمن.


كما قام كل من قائد القوات الخاصة ومدير امن المحافظة بمعية بعض الضباط بجولة داخل زنجبار .


وتجول سيراً على الأقدام في شوارع المديرية وتلمس كثب معاناة الناس واحتياجاتهم، كما استمع لمعاناة الجرحى من المقاومة الجنوبية.