غدا.. بارتيزان الصربي يواجه أتليتك بلباو الإسباني في نهائي بطولة "هزاع بن زايد"

رياضة

بطولة هزاع
بطولة هزاع

يواجه فريق بارتيزان الصربي نظيره أتليتك بلباو الإسباني في نهائي النسخة التاسعة من بطولة هزاع بن زايد "الدولية" لكرة القدم للناشئين 2017، حيث ستقام المباراة في السادسة من مساء الغد ، على ملعب هزاع بن زايد.

ووصل فريق بارتيزان إلى نهائي البطولة بوصفه متصدراً لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، بعد فوزه على العين في الجولة الأولى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3 وقبل أن يتغلب على فالنسيا الإسباني بهدفين لواحد.

أما فريق نادي أثلتيك بلباو فقد تصدر المجموع الثانية بالعلامة الكاملة عندما جمع ست نقاط من فوزه في مباراتيه أمام الوداد المغربي 2/1 والزمالك المصري 6/2 ليحصد ست نقاط.

وشهدت البطولة "الدولية" يوم أمس مباراتين الأولى انتهت بفوز فالنسيا الإسباني على العين بهدفين دون رد ليصل فالنسيا إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، أما العين فيبقى بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة. في حين تمكن أثلتيك بلباو الإسباني من الفوز على الزمالك المصري بنتيجة 6-2، ليعزز صدارته ويعلن تأهله إلى النهائي رسمياً بالعلامة الكاملة، أما الزمالك المصري فيتراجع إلى المركز الأخير ضمن جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية بنقطة وحيدة خلف الوداد البيضاوي المغربي "نقطتين".