الإتصالات السعودية توقع عقد رعاية دروي الناشئين

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت شركة الاتصالات السعودية مع اتحاد كرة القدم عقد رعاية دوري STC تحت 14 عامًا.

ودعا الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة الشركات والقطاع الخاص بالمملكة الى الاقتداء بالاتصالات السعودية في الشراكة والاستثمار الرياضي.


وأضاف: “سعدنا بهذه الاتفاقية التي تخدم مستقبل المملكة الممثل في الناشئين الذين نعول عليهم الكثير في النشاط الرياضي وفي خدمة وطنهم في محافل دولية “


من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية  الدكتور خالد بن حسين البياري،: ” أن STCشركة من نسيج الوطن، ومثل هذه الاتفاقية تخدم جيل المستقبل وهم أيضا من نسيج هذا الوطن.


ونوه إلى أن الشركة اتجهت لرعاية الاتحاد السعودي والبطولات المحلية والدرجات السنية وفق استراتيجية جديدة أكثر شمولية للوصول لكل بيت سعودي، وخدمة لمجتمعنا ووطنا، وسوف يستفيدون من تنمية مواهبهم في كرة القدم من خلال الشراكة الاستراتيجية لـ STC مع الأندية الأوروبية المعروفة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي .


وأضاف البياري في ختام تصريحه: نحن نعتبر أنفسنا مع الامير عبدالله بن مساعد والاتحاد السعودي لكرة القدم، فريق وطني واحد هدفه خدمة هذا الكيان المملكة العربية السعودية.


وقد وقع الاتفاقية من جانب  STC المهندس حسين بن عبدالهادي اليامي مدير ادارة الرعايات الرياضية ومن جانب  اتحاد الكرة طلال بن حسن آل الشيخ عضو مجلس الاتحاد ورئيس لجنة التطوير، وسيشمل دوري STC تحت 14 عام جميع مناطق المملكة حيث سيتم إقامة دوريات وتصفيات متنوعة الى ان يكون هناك تجمع بمدينة جدة والتي ستشهد التصفيات النهائية على ملعب الملك عبدالله (الجوهرة ).


يشار أنه سيتم اختيار 40 لاعبًا للسفر الى بريطانيا وإسبانيا للدخول في دورات تدريبة داخل اكاديميات نادي مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد الاسباني، وبعد انتهاء هذه الدورات، ستكون هناك مباراة نهائية على ملعب البانابيو، وسيتولى تدريب هذين الفريقين اسماء تدريبية كبيرة.


وقد أشاد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ بمبادرة STC  في شراكتها الجديدة مع اتحاد الكرة من خلال دوري STC تحت 14 عام، بالقول:  “الاتصالات السعودية بالتأكيد هي شريك شامل لكرتنا، وأنا سعيد جداً بأن تسجل رعاية لمشروع من هذا النوع، كون هذا المشروع يعتبر من اهم الملفات الموجودة في أجندة رجل الرياضة الأول الأمير عبدالله بن مساعد، وضمن أولويات اتحاد القدم الحالي برئاسة الدكتور عادل عزت”.