"بن دغر" يدعو إلى الوقوف صفاً واحداً لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

دعا رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى التكاتف والوقوف صفاً واحداً في سبيل استعادة الدولة وانهاء الانقلاب. 


وأكد خلال لقائه مع عدد من مشائخ واعيان اقليم حضرموت أن الحكومة تبذل كل الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة وايصال المساعدات الاغاثية والإنسانية لجميع المحافظات دون استثناء للتخفيف من معاناة المواطنين التي تسببت فيها الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.


واشار الى أن الحكومة وضعت خطتها الاستراتيجية في البناء والتنمية بمساعدة الاشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات وباقي الدول الخليجية.


وقال رئيس الوزراء " لقد وقفت المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد ودولة الإمارات العربية المتحدة وقادة قطر ومصر والبحرين والسودان ودوّل المغرب العربي للدفاع عن اليمن عمق العرب الاستراتيجي من الاطماع الإيرانية وحفاظاً على الجمهورية والثورة ".


فيما تطرق وزير الأوقاف الدكتور أحمد عطية الى مسودة الدستور اليمني الجديد الذي انقلب عليه ميليشيا الحوثي وصالح ومنعوا الاستفتاء علية والذي رسم حاضر اليمن ومستقبلة وقسم الثروة والسلطة بصورة عادلة وأنهى المركزية التي انهكت الدولة والمواطن خلال الفترة الماضية.


وألقيت كلمات من الحاضرين وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن الشكر للسعودية ودوّل التحالف العربي وأثنت على رئيس الوزراء وجهوده.


حضر اللقاء وزير الدولة امين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ونائب وزير حقوق الانسان محمد عسكر ووكيل وزارة الخارجية الدكتور منصور بجاش.