هاشتاج #عوده_منصور_البلوي للمطالبة بعودته لرئاسة اتحاد جدة

رياضة

منصور البلوي
منصور البلوي

تصدر هاشتاج "#عوده_منصور_البلوي" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للمطالبية بعودة منصور البلوي لرئاسة اتحاد جدة السعودي مرة أخرى.

وجاءت الآراء حول عودة منصور البلوي لرئاسة نادي اتحاد جدة ، حيث اعتبر المعارضون لعودته أنه تخلّى عن النادي في أزمته الحالية، التي كبدته عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاول مرة في تاريخ النادي، بل اعتبر بعضهم أن البلوي ساهم بشكل أو بآخر في تورط النادي في كل هذه الأزمات ، حسب تعبيرهم-.

ويرى المؤيدون أن عودة منصور البلوي لرئاسة الاتحاد كفيل بعودة الفريق إلى منصات التتويج بقوة ، لما يمثله من ثقل جماهيري، وما له قدره على الضخ المالي لينافس أندية الهلال وأهلي جدة على جذب صفقات لاعبين من العيار الثقيل.

وجاء توقيت الهاشتاج مع بيان للهيئة العامة للرياضة ، والذي صدر اليوم الثلاثاء ، بشأن اختيار إدارة جديدة لنادي اتحاد جدة، في ظل أزمة الديون الطاحنة التي تضرب النادي .

واشترطت الهيئة على أي شخص يرغب في التقدم لرئاسة النادي تقديم شيكاً مصدّقًا بمبلغ 30 مليون ريال ، أو ستدعو الهيئة لانتخابات بعد تكليف إدارة مؤقتة خلال شهرين.

يذكر أن منصور البلوي تولى رئاسة نادي اتحاد جدة في فترة سابقة ، واستطاع ان يقود فريق كرة القدم بالنادي إلى التتويج الآسيوي فضلاً عن الفوز ببطولات محلية والمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية.