مدرب لخويا: نشعر بالثقة بعد الفوز على خوزستان الإيراني

رياضة

جمال بلماضي
جمال بلماضي

عبر جمال بلماضي مدرب فريق لخويا على سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فريق استقلال خوزستان الايراني مساء اليوم بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

وأضاف بلماضي خلال المؤتمر الصحفي : المباراة كانت صعبة أمام منافس يلعب بتنظيم دفاعي مميز ولكن لاعبونا اظهروا افضل امكانياتهم سواء من المستوى التكتيكي او التنظيمي في الملعب ونجحنا في تحقيق فوز مستحق على منافس قوى .

وتابع بلماضي : الفريق قدم مردود كبير في ثلاث مباريات في غاية الصعوبة والقوة خلال فترة زمنية قصيرة وهو ما جعلني اشكر اللاعبين سواء على المستوى الخاص او عبر وسائل الاعلام لأنهم يستحقون ذلك .

وواصل مدرب لخويا : ما قدمه اللاعبون خلال مباراة اليوم منحنا صدارة المجموعة وهو ما يجعلنا الان نسعى لتعزيز تقدمنا وصدارتنا خاصة وان هذا الفوز تحقق في ظل ظروف صعبة يمر بها الفريق بسبب الغيابات العديدة التي عانى منها الفريق .

وأتم بلماضي : اللاعبون تفوقوا على انفسهم ونجحوا في حسم المواجهات الاخيرة بنجاح سواء في الدوري او امام الاستقلال الايراني بدوري ابطال اسيا وهو ما يجعلنا نشعر بالثقة والطموح في الوصول للأفضل خلال المرحلة المقبلة .