مُقرب من المخلوع يكشف عن مُخطط شيطاني حوثي ضد المؤتمر

أخبار محلية

المخلوع صالح
المخلوع صالح

كشف القيادي والناشط المؤتمري المقرب من المخلوع علي عبد الله صالح, كامل الخوداني, عن إعداد ميليشيا الحوثي لقائمة سوداء من حزب المؤتمر الشعبي العام لإستهدافهم بالتصفية والسجن والإخفاء القسري.

وأكد الخوداني في منشور على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” أن الحوثيين أعدوا كشوفات بأسماء ألفي مؤتمري مشيراً بأن القائمة تتضمن إعلاميين وناشطين صحفيين وقياديين في الحزب في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرتهم.

وأضاف بأن الحوثيين أعدوا القائمة لإستهداف وتخوين المؤتمريين بالكامل وتصنيفهم كطابور خامس وسجنهم أو تصفيتهم جسدياً باسم قانون الطوارئ المزمع اعلانه ماعدى عشرة إلى عشرين شخص هم طابور اقتسام الغنائم والمناصب والمصالح حد وصفه.

وأشار بأنه في حال استمرار الحوثيين في التهديد والتحريض المتواصل والاستعداء الواضح المستمر والتصرفات الهستيرية قد يحدث صدام ومواجهات مؤجله بينهم وبين حزب المؤتمر وليس فقط إنتهاء التحالف.

وكان الحوثيون قد نشروا قبل أيام قائمة مبدئيه بأسماء من سمهوهم بالطابور الخامس أو المرجفين إشتملت على قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام الحليف الرئيس للجماعة وتصدر القائمة محامي الرئيس السابق صالح محمد مهدي المسوري.