بالفيديو .. لجنة صحية كويتية تزور مستشفيات مديريات يافع

أخبار محلية

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

قام وفد اللجنة الصحية التابع للجمعية الكويتية للإغاثة بزيارة تفقدية لمديريات يافع اطلعَ خلالها على عدد من المستشفيات والمرافق الصحية.


وضم فريق اللجنة الصحية كلاً من رئيس اللجنة الصحية بالجمعية الكويتية للإغاثة الدكتور محمد أحمد الشرهان، وعضو اللجنة الشيخ جمال الفوزان، ورئيس اللجنة الصحية في صندوق إعانة المرضى الكويتي، والمدير التنفيذي للصندوق أبو إسماعيل ابراهيم عيسى القرشي.


وزار الوفد يرافقه أمين عام المجلس المحلية في محافظة لحج، عوض الصلاحي مستشفى 14 أكتوبر العام في لبعوس الذي قامت ببنائه دولة الكويت في العام 1972م، حيث استمع إلى شرح مفصل من قبل مدير مكتب الصحة في المديرية عن الوضع الحالي للمستشفى والاحتياجات الضرورية التي يتطلبها.


بعد ذلك قام وفد اللجنة الصحية الكويتية بزيارة مستشفى السلام في لبعوس والداهن بالمفلحي وتفقد أوضاع المستشفيات في تلك المديريات.


كما تفقد وفد اللجنة الصحية عدداً من المرافق الصحية بمديرية الحد يافع.


وفي كلمة له أكد رئيس اللجنة الصحية الدكتور محمد الشرهان بأنه سيبذل كل جهده لدعم وإعادة تأهيل وترميم كل المباني التي سبق لدولة الكويت بناءها في المديرية، وفي مقدمتها مستشفى المديرية، ووعد بتزويده بسيارات إسعاف رباعية الدفع وبعض الأدوية والتجهيزات الفنية والطبية المختلفة.


كما تفقد وفد اللجنة الصحية مستشفى يهر الذي بني بتعاون أهلي، وأكد بأنه سيعمل على إعادة تأهيل مستشفى المديرية.


وكانت المحطة الأخيرة لزيارة وفد اللجنة الصحية الكويتي لمديريات يافع هي مديرية حبيل جبر حيث اطلع على الوضع الصحي فيها.