النصر يسعى لمصالحة جماهيره والثأر أمام الاتحاد

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة (7 أبريل 2017)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


ويدخل الفريقان المباراة ولكل منهما هدف يسعى لتحقيقه، فالنصر الذي خرج من المنافسة على لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد، ولم يتبق له سوى هذه المسابقة لإنقاذ موسمه أو الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.


ويسعى النصر جاهدًا لتخطي عقبة الاتحاد ومصالحة جماهيره من سوء النتائج في الآونة الأخيرة، وفي نفس الوقت رد اعتباره أمام ضيفه الذي تغلب عليه في نهائي كأس ولي العهد.


وعلى الجانب الآخر يتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز على النصر كونه سيعيده لمركز الوصافة، علاوة على تقليص الفارق مع الهلال، وتبدو الكفة متكافئة بين الفريقين إلى حد كبير.


ويحتل النصر وصافة ترتيب الفرق ببطولة دوري جميل للمحترفين برصيد 45 نقطة، فيما يحل فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 44 نقطة.


وفي مباريات أخرى يستضيف النادي الأهلي نظيره الباطن، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتعد المباراة اختبارًا صعبًا للباطن، الذي يبحث عن الهروب من قاع الترتيب لتفادي الهبوط، كما أن هذه المباراة مهمه للأهلي لتحقيق الوصافة في حال تعادل الاتحاد والنصر، ولملاحقة الهلال أملًا في تعثره في الجولات القادمة.


ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة، فيما يحل فريق الباطن في المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.