"اتحاد جدة" يفرض السرية التامة على لاعيبيه قبل مواجهة النصر

رياضة

لويس سييرا
لويس سييرا

فرض التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الإتحاد السعودي، السرية التامة على تدريبات الفريق، استعدادا لمباراة النصر، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري جميل للمحترفين.

وأمر المدير الفني بإغلاق جميع منافذ ملعب الاتحاد على جميع الجماهير ووسائل الإعلام، للتركيز في اللقاء المزمع إقامته الجمعة المقبل في الرياض.

وسعى سييرا خلال مران الفريق اليوم على ملعب النادي وسط حضور نائب الرئيس عمر مسعود، إلى تجهيز البدائل المناسبة للثلاثي (أحمد عسيري وعدنان فلاتة وفهد المولد) الذين لا زالوا يواصلون برامجهم التأهيلية تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية قبيل مباراة الفريق التالية أمام القادسية بجدة.

وذلك خلال المناورة التي أجراها على كامل مساحة الملعب، مجرباً العديد من العناصر في الجانب الدفاعي لخلافة عسيري والتي انحصرت ما بين (ياسين حمزة وعبدالرحمن الريو)، فيما سيكون محمد قاسم بديلاً لعدنان وعمار النجار بديلاً للمولد على غرار نهائي الكأس الذي جمع الفريقين قبل شهر من الآن.

كما طبق سييرا من خلال المناورة عدداً من الجمل التكتيكية التي ينوي مباغتة مضيفه بها في قمة الغد.

إلى ذلك تغادر بعثة النمور صباح اليوم إلى العاصمة الرياض، تحضيراً للمواجهة، إذ سيؤدي الفريق تدريبه الأخير هناك على ملعب نادي الشباب، وستضم البعثة ٢٠ لاعباً من بينهم سلطان مندش وعبدالرحمن الغامدي ومعتز تمبكتي والشابان أحمد المنتشري وطارق عبدالله.