هيا الحسين : 20 مليون شخص في أربعة بلدان منها اليمن مهددون بالمجاعة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت رئيسة مجلس إدارة سلطة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية العالمية، الأميرة هيا بنت الحسين، إلى تقديم المزيد من المساعدات للقضاء على المجاعة التي يعاني منها نحو 20 مليون شخص في جنوب السودان والصومال وشمال شرق نيجيريا واليمن، مشيرة سموها إلى أن هناك المزيد من الأطفال يموتون كل يوم.


وأشارت سموها إلى إمكانية المساعدة عبر الاتصال بدبي العطاء، أو برنامج الأغذية العالمي، أو الهلال الأحمر، أو الصليب الأحمر، أو منظمة أطباء بلا حدود أو مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أو أي من الوكالات الأخرى التي تحتاج إلى التمويل للقيام بأهدافها الإنسانية. جاء ذلك في تدوينة لسموها تعليقاً على صورة نشرتها سموها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام».


وقالت سموها: «يواجه 20 مليون شخص المجاعة في جنوب السودان والصومال وشمال شرق نيجيريا واليمن، وهناك المزيد من الأطفال يموتون كل يوم. بإمكانكم المساعدة عبر الاتصال بدبي العطاء، أو برنامج الأغذية العالمي، أو الهلال الأحمر، أو الصليب الأحمر، أو منظمة أطباء بلا حدود أو مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أو أي من الوكالات الأخرى التي تحتاج إلى التمويل للقيام بأهدافها الإنسانية».