مهندس بسامسونج: لن نطرح أجهزة بشاشات قابلة للطى قبل 2019

تكنولوجيا

أرشفية
أرشفية

كان هناك الكثير من الحديث فى الآونة الأخيرة حول نية سامسونج لطرح جهاز منحنى جديد وقابل للطى يحمل اسم جلاكسى X، وظهرت بعض التكهنات مؤخرا حول طرحه فى السوق قبل نهاية هذا العام، ولكن يبدو أن هذه الشائعات كانت كاذبة، إذ أوضح  "كيم تاى وونج" المهندس الرئيسى لشركة سامسونج ديسبلاى، فى ندوة بسيول، إن الهواتف الذكية القابلة للطى لن تأتى قبل عام 2019.

وقال "وونج": "ما زال المستخدمون يقللون على شاشات الهواتف الذكية المسطحة، لذا لا يزال لدينا ما يكفى من الوقت لتطوير الشاشات القابلة للطى، ومن المتوقع أن تنتشر تكنولوجيا الشاشات القابلة للطى بحلول عام 2019".

كما شارك تشونج ون سيوك، المحلل فى شركة هاى للاستثمار والأوراق المالية، وجهة نظره حول هذا الموضوع خلال نفس الندوة، وقال: "من المتوقع أن تسوق شركة سامسونج ديسبلاى الهواتف القابلة للطى فى عام 2019 لأن الشركة لا تحتاج إلى بيع الأجهزة الجديدة لأنها تتمتع بالفعل بنسبة 20٪ من الأرباح التشغيلية من الشاشات بدون حواف، فعندما يتباطأ الطلب على الهواتف الخالية من الحواف، ستقوم سامسونج بالكشف عن شاشة قابلة للطي".

وتحدث كيم تاي وونج فى وقت لاحق مع كوريا هيرالد، مؤكدا أن تكنولوجيا الشاشات قابلة للطى لا تزال تواجه بعض التحديات التقنية التى تحتاج إلى معالجة قبل التسويق.