بالصور.. هلال السويري يقيم رحلة ترفيهية لمديريات ساحل حضرموت

جانب من الرحلة
جانب من الرحلة

أقامت الهيئة الادارية لنادي الهلال بالسويري رحلة ترفيهية لمديريات ساحل حضرموت لأعضاء الجهازي الاداري والفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتأتي هذه الرحلة بعد مشاركة النادي في بطولة حضرموت لكرة القدم في نسختها الخامسة وتحقيقهم نتائج ايجابية ومشرفة.

وقد اشتملت الرحلة على عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة مابين الرياضية مثل المباراة الودية في كرة القدم مع نادي شباب روكب بحضور حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، ورؤوساء الناديين.

وانتهت المبارة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الناديين، حيثُ أن هذه المباراة تُعتبر أول لقاء للنادي منذُ تأسيسه على ملاعب ساحل حضرموت.

وفي نهاية المباراة التقى حسن مسجدي، بادارة النادي وأكد على اعجابه الشديد بالانشطة التي ينفذها النادي مرحّبا بهم وبجميع اندية الوادي الزائرة لساحل حضرموت.

وفي الجانب الثقافي قامت البعثة بزيارة لمتحف المكلا الأثري وكان في استقبالهم ناصر باني المرشد السياحي بالمتحف، وقد أعطى لهم نبذة تعريفية عن المتحف وممتلكاته.

وأما الجانب الاعلامي فقد تم زيارة لمكتب قناة حضرموت الفضائية واذاعتي المكلا وسلامتك.

كما استقبل الافندم مؤيد حسين بن شملان بمكتبه بادارة بعثة النادي , معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة واللفتة الجميلة من ادارة النادي كون الافندم كابتن سابق في لعبة كرة السلة بنادي الهلال.

وتخلل برنامج الرحلة لعدد من الأنشطة  الترفيهية والبرامج الداخلية المتنوعة.

وفي منتصف يوم الجمعة توجهت بعثة النادي الى مدينة الشحر وبالتحديد لـ"ملعب الشاحث" لمؤازة نادي سلام الغرفة في لقائه أمام نادي سمعون في مباراة الذهاب من دور الثمانية لبطولة كأس حضرموت الخامسة لكرة القدم.

واختتم صباح اليوم السبت برنامج الرحلة بزيارة لمدينة دوعن التاريخية وتناول وجبة الغداء بشاليهات بقشان "حيد الجزيل" مع الاستراحة وأخذ الصور التذكارية والتحرك عصرا لملعب قيدون لخوض مباراة ودية أخوية مع نادي دوعن والتي خسر فيها نادينا برباعية نظيفة نظرا للارهاق وسوء الأحوال الجوية ، لتنطلق بعدها البعثة والعودة لمنطقة السويري معقل النادي.

في السياق ذاته أشار عبدالمجيد باجبير رئيس نادي الهلال، بأن هذه الرحلة تأتي اكراما للاعبين نظير جهودهم المبذولة في بطولة حضرموت , مقدماً شكره وتقديره للمهندس علي باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت على متابعته للرحلة أولا وبأول وتذليله لكثير من الصعاب كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في انجاح الرحلة وقدم الدعم المادي أو المعنوي.

وثمنت ادارة النادي والجهاز الفني لكرة القدم الدور الكبير لجمعية الفرقان الخيرية بالسويري ممثلة بأمينها العام الشيخ مبارك سعيد قصعور ولجميع العاملين على جهودهم المبذولة تجاه الرياضيين ودعمهم السخي لرحلة النادي وتوفيرهم لاحدى الحافلات لضمان راحة المشاركين في الرحلة.

من جانب آخر تقدم المشاركين بالرحلة بالشكر والتقدير لادارة النادي على اقامتهم لهذه الرحلة الترفيهية رغم الصعوبات والعوائق , مؤكدين على الاستمرار في المشاركة في جميع الانشطة التي يقيمها النادي.

الجدير بالذكر ان فعاليات الرحلة حظيت بتغطية اعلامية واسعة لعدد من القنوات الفضائية والاذاعات المحلية والمواقع الاخبارية الالكترونية.