كلوب: تيتي يسعى لتقليد طريقة ليفربول

رياضة

اليمن العربي

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن تيتي مدرب المنتخب البرازيلي، يريد أن يلعب السيليساو مثل الريدز.

وقاد تيتي، البرازيل لتحقيق 9 انتصارات متتالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليكون أول المتأهلين لمونديال روسيا 2018.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "من الواضح أن تيتي يحب الطريقة التي نلعب بها، لقد تواصلنا كثيرًا، لست متأكدًا 100٪، ولكني أعتقد أنه يريد أن يفعل شيئا مماثلا".

وأضاف: "كان لدينا بعض المحادثات، ليس معه شخصيًا، بسبب اختلاف اللغة، ولكن مع أحد معاونيه الذين يتحدثون الإنجليزية ويحب الطريقة التي نلعب بها".

وتابع: "أعرف أفكارك عندما بدأنا في اللعب بروبيرتو فيرمينو كمهاجم صريح، الآن يلعب في نفس المركز مع البرازيل، لم تكن فكرة سيئة".

وواصل: "لقد كان أمرًا جيدًا بالنسبة له، وكذلك كان جيدًا خاصة لفيليب كوتينيو، الذي سجل هدفًا جميلاً وظهر بشكل جيد في المباراة الثانية (باراجواي)، نأمل أن يكون هذا جيدًا بالنسبة له أمام إيفرتون".

وأكمل: "إذا رأيت المباريات تجد أن فيرمينو لم يسجل، ولكنه فتح اللعب في كل الحالات على أرض الملعب، لقد كان في جميع أنحاء الملعب، أنه أمر لا يصدق".

وأتم: "عندما رأيتهم ظننت أنهم سيكونوا متعبين، ولكنهم لم يكونوا كذلك، لقد كانت هناك ابتسامة كبيرة على وجوههم، من الناحية العقلية كان هذا شيئًا كبيرًا".

ويلتقي ليفربول اليوم السبت مع نظيره إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر البريمييرليج.